استدعت الشرطة امس القيادي في ابناء البلد محمد كناعنة للتحقيق معه وهذه المرة ليس في شرطة" مسجاف" وانما في شرطة الناصرة.

ويأتي هذا الاستدعاء المستهجن بعد ساعات قليلة من اطلاق سراحه امس لصالح الحبس المنزلي لمدة ثلاثة ايام مما منعه من المشاركة في فعاليات الذكرى الرابعة عشرة لهبة القدس والاقصى امس.

وقال كناعنة لمراسلنا امس بعد اطلاق سراحه وقبل استلامه امر مثول امام شرطة الناصرة:""كما يبدو فان الشرطة تراقبني وتلاحقني منذ الساعة الخامسة من صباح اول امس , وعندما كنت في طريقي لمدرسة البطوف الثانوية للمشاركة في محاضرة توعية لشبابنا عن هبة القدس والاقصى".

واضاف قائلا:عندما وصلت للكراج واذ بثلاث سيارات خاصة توقني وطلبت مني النزول من السيارة وقا احد العناصر بان رخصتي مسحوبة.

وتابع:" انا ادرك جيدا بان قيادة السيارة دون رخصة مخالفة قانونية لكني لا افهم ترابط مجموعة من وحدة حرس الحدود منذ الخامسة وحتى التاسعة لاعتقالي...لقد حرموني من دخول مدرسة البطوف لالقاء محاضرة توعية للطلاب بعد محاضرة ناجحة في ابن خلدون الثانوية عن المواطنه وحقوق الانسان..

وردا على سؤال مراسل بكرا عن عدم مشاركته في الذكرى ال 14 لهبة القدس في سخنين قال: انا منعت من المشاركة في الذكرى ال 12 وال 13 واليوم ال 14 لهبة القدس والاقصى...هي ضريبه بسيطة,كنت اتمنى المشاركة وخاصة زيارة اضرحة الشهداء ,وساقوم لاحقا بالزيارة..

 يشار الى ان محكمة الصلح في عكا اطلقت امس سراح كناعنة لصالح الحبس المنزلي لمدة ثلاثة ايام حتى السبت ودفع كفالة طرف ثالث بقيمة 20 الف شاقل والعمل لثلاثة اشهر خدمة للجمهور...بعد ان قبضت عليه يقود سيارة دون رخصة قيادة.

هذا واثناء الحديث مع ابو اسعد امس دخلت مخابرات الشرطة لبيته لتبليغه وتسليمه استدعائه لشرطة الناصرة  صباح الخميس من اجل التحقيق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]