حقق نادي الارسنال الانجليزي فوزه الاول اوروبياً هذا الموسم بعد تغلبه العريض على ضيفه نادي غالطة سراي التركي بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على استاد الامارات ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح النادي اللندني التسجيل عندما بصم المهاجم داني ويلبيك على الهدف الاول في الدقيقة 22 وعاد نفس اللاعب ليزور الشباك التركية من جديد بتسجيله الهدف الثاني لفريقه وله شخصياً في اللقاء عند الدقيقة 30 .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء استطاع المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي اللندني بثلاثية بيضاء .

وفي الشوط الثاني عاد المتألق داني ويلبيك ليبصم على الهاتريك بتسجيله الهدف الرابع لفريقه نادي الارسنال في الدقيقة 52 . وبعد مرور ساعة تحصل النادي التركي على ركلة جزاء طرد على اثرها الحارس البولندي تشيزني واستطاع المهاجم بوراك يلماز من تذليل الفارق بتسجيله الهدف الاول لفريقه .

وبهذا الفوز رفع الارسنال رصيده الى النقطة الثالثة في المركز الثاني ، فيما بقى نادي غالطة سراي التركي عند النقطة واحدة في المركز الرابع والاخير .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]