اقامت مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم فعاليات مميزة بمناسبة موسم الحج ، حيث قام الطلاب ببناء زاوية خاصة لرموز الحج ومناسكه والاعمال والمراحل التي يمر بها الحاج.

شارك في الفعاليات قسم الفعاليات اللامنهجية وعدد من الامهات المتطوعات في رسم اللوحة الفنية الابداعية ،وقد احتوت هذه اللوحة على مجسم للكعبة الشريفة ولباس الحجاج والمسعى وجبل عرفة.

كما تم تفعيل شاشات التلفاز الداخلية والاذاعة في الصوت والصورة لفعاليات الحج ومراحله إضافة لتكبيرات العيد التي يطلقها الحاج خلال المناسك.

وعبر الطلاب والاهالي المشاركون عن فرحتهم وبهجتهم وسرورهم بهذه الفعالية الرائعة والتي تحوي المعاني والعبادة والعبر والعظات واتباع لسنة الانبياء .

اما في طبقة السوابع فقد قامت معلمة الدين الاسلامي المعلمة اسماء محاميد بقيادة مسابقة اجمل صف في التعبير عن الحج والعيد ،وستعلن عن النتائج اليوم الخميس  في الاحتفال المنتظر بعيد الاضحی المبارك.

جدير بالزكر ان لجنة التحكيم كانت طلابية فابدع الطلاب بقيادة الفعالية.

مدير المدرسة المربي محمد مروح شكر بدوره الطلاب والامهات المتطوعات ومعلمي المدرسة على هذا الابداع المميز والراقي متمنيا للطلاب والحجاج عيدآ سعيدآ وحجآ مقبولا وأن يعيدهم سالمين غانمين وأن يتقبل الله منهم الطاعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]