قامت شركة مياه الجليل م.ض. بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة المعلومات العامة الثقافية والتي جاءت بمناسبة حلول الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، وخصصت الشركة ثلاثة جوائز مالية على ثلاثة من المشاركين الفائزين في المسابقة والذين استطاعوا الإجابة بشكل دقيق على أسئلة المسابقة.

واحتوت المسابقة على 29 سؤالا تم نشرهم في كل يوم من أيام الشهر الفضيل على موقع الشركة الالكتروني وعلى الصفحة الرسمية للشركة في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم فحص الأجوبة عن طريق لجنة محايدة ومختصة وإجراء قرعة داخلية بأسماء الأشخاص الذين استطاعوا الاجابة بشكل صحيح على معظم الأسئلة وهم: محمد سواعد، أكرام خطيب وراشد خطيب.

وفي ذات السياق، قامت الشركة بدعوة المشتركين الفائزين في المسابقة للقاء في مكاتب الشركة وتم اجراء قرعة أمام الفائزين لضمان الشفافية في عملية اعلان اسماء الفائزين وتوزيع الجوائز، وخلال اللقاء تم استعراض بعض أعمال ومشاريع الشركة والأهداف المرجوة من هذه المسابقة وتم استعرض الأسئلة والأجوبة الصحيحة .

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة كانت برعاية مدير عام شركة مياه الجليل م.ض. السيد مصطفى أبو ريا وسيتم توزيع 3 جوائز قيّمة للفائزين في المسابقة، وذلك عن طريق قرعة قامت بها الشركة خلال اللقاء مع الفائزين، حيث حصل الفائز الأول السيد محمد سواعد من البعنة على جائزة مقدراها 1000 شيكل والفائز ة الثانية اكرام خطيب على جائزة مقدراها 500 شيكل وأما الفائز الثالث، راشد خطيب فقد حصل على مبلغ 250 شيكل.

وقامت الشركة بفحص تلاءم الأجوبة التي سلمت للشركة بالشكل الكامل دون زيادة أو نقصان وتم وضع الأسئلة والأجوبة على موقع الشركة ليتسنى للراغبين في الإطلاع على معلومات ثقافية هامة بخصوص المياه وارتباطاتها الدينية والاجتماعية والجغرافية .

وفي ذات السياق فقد قال السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل م.ض : هذه المسابقة تنضم إلى الحملة الواسعة التي أطلقتها شركة مياه الجليل من أجل ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف والإخلال بالقانون، وفي هذا السياق اتقدم باسمي وباسم طاقم الموظفين والعاملين في شركة مياه الجليل م.ض. بأجمل التهاني للفائزين وأتمنى حظًا أوفر للمتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ في هذه المرحلة وستقوم الشركة بمثل هذه المسابقات من أجل رفع منسوب الوعي تجاه قضايا المياه في مجالات عديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]