لليوم الثالث على التوالي يتم تشويش الدراسة في مدرسة "راس العين الابتدائية " في عرابة لعدم استجابة وزارة المعارف والمجلس المحلي لطلب اعادة سفريات الطلاب الى ومن المدرسة وحل مشكلة الشارع الرئيس (805) عرابه سخنين عند مدخل المدرسةالذي يشكل خطرا على سلامة الطلاب.

ويفيد مراسلنا انه على الرغم من التشويشات المستمره الا ان المسؤولين لم يتحركوا ساكنا، الامر الذي دفع بأعضاء لجنة اولياء الطلاب الى نقل الطلاب والتظاهر امام بناية المجلس المحلي وهم يحملون الشعارات التي جاء فيها : "حياتي حق وحمايتها واجب"و "شارع الموت ليس لعبة"و"دمي ليس رحيصا" وسط هتافات تطالب بتوفير الامن والامان للطلاب واعادة سفرياتهم.

وكان باستقبال المتظاهرين رئيس المجلس ونوابه ومدير قسم التربية والتعليم .

"تطمينات بالهوا"

وافتتح الكلمات مدير قسم التربية والتعليم جبر نصار قائلا : كل الشعارات التي حملتوها صحيحة ومطالبكم جديرة بالاهتمام... نحن في تواصل مستمر مع وزارة المعارف والداخلية لايجاد حل وخاصة بما يتعلق بخطورة الشارع الرئيسي.

والقى رئيس المجلس علي عاصله كلمة جاء فيها :نحييكم على جرأتكم ومطالبتكم بتوفير الامن واعادة السفريات ,تقع على عاتقكم مسؤولية ايضا وليس بامكان المجلس دفع كل تكاليف السفريات نتفهم مطالبكم ونحن بجانبكم وسنعمل جاهدين على مطالبة الوزارة والمسؤولين الاستجابة لمطالبكم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]