ضمن فعالياتها التربوية للعام الدراسي الحالي نظمت مدرسة " ابن سينا" الابتدائية بمدينة ام الفحم منذ مطلع هذا الأسبوع فعاليات عديدة تمحورت حول مناسك الحج وعيد الأضحى.

هذا وقد بادرت مركزة موضوع الدين الإسلامي المعلمة نسيبة محاميد بالعديد من الفعاليات التي تفسر وتوضح للطالب مسار الحج ومناسكه والأسباب الشرعية التي فرضها الله تعالى على ألأمه الأسلامية لمثل هذه المناسك.

وشهدت المدرسة اليوم الخميس فعاليات أخرى استهلها الطالب دجانه محمد بتلاوة عطره من القران الكريم تبع ذلك قيام طلاب الصفوف الأولى والثانية بطواف الحج حول "مجسم الكعبة."

إضافة إلى ذلك, تمتعت اذان الطلاب بالإصغاء للمسابقة الدينية وللاسئله العديدة التي تمحورت حول موضوعي الحج وعيد الأضحى المبارك وتم توزيع مكافئات متواضعة للطلاب المشتركين.

واختتمت هذه الفعاليات " بالمسيرة التكبيرية" التي قام بها طلاب المدرسة والمعلمون والتي انطلقت من ساحة المدرسة وجابت الشارع الموصل للمدرسة ومركز حارة المحاجنة.

بدوره شكر مدير المدرسة المربي الأستاذ محمد عيسى اغباريه كل من ساهم في تفعيل الطلاب في هذا الأسبوع من معلمات ومعلمين متمنيا عيدا سعيدا لطلاب مدرسته, ذويهم وآلامه الأسلامية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]