بأجواءٍ احتفاليةٍ مليئة بالفرح ِوالسرورِ نظمت مدرسة حسين ياسين بإدارة المربي الدكتور يوسف كناعنة احتفاليةً بالحج وعيد الأضحى، بحضور كافة طلاب المدرسة وطاقم المعلمين.

وفي ساعات الصباح وزعت المناشير التي شملت تحذيرات وتوصيات للتصرف السليم أثناء العيد والاحتفال به ، وهنأ أهلَ القرية بحلول عيد الأضحى .

وقد افتتح الاحتفال على أصوات الطبول وفرقة الكشافة المدرسية ، وألقى مدير المدرسة كلمته التي رحّب بها في الحضور ووجه نصيحة لطلابه بهذه المناسبة ، وتلاها العديد من مواهب الطلاب التي لفتت انتباه الحضور، فذاك غنى ،وآخر أنشد ،وثالث قال زجلا ،ومجموعة رقصت على أنغام أغنية "وديلي سلامي يا رايح على الحرم "وأغنية" أهلا بالعيد " واختتمت الفعاليات بأغاني لفرقة الجوقة التي قام بتدريبها الأستاذ علاء خوري، وقد اتحفت الطالبة وصال دراوشة الحضور بصوتها الجميل .

اقيم الاحتفال في ساحة المدرسة ، وشارك وفد من السلطة المحلية في الاحتفال وألقى رئيس المجلس المحلي الاستاذ علي عاصلة كلمة بهذه المناسبة وهنّأ الجميع بالمناسبة .

وفي القسم الثاني من الفعاليات شارك أعضاء من المركز الثقافي في فعالية مناسك الحج لتذويت هذا الركن في نفوس الناشئة ، وقد لاقت هذه الفعالية استحسان الجميع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]