تقدم Orange خدمة My Doctor في مجالات طب الاطفال, العائلة واستشارة في مجال النمو من كل مكان في البلاد والخارج, مباشرة من التابلت والسمارتفون, بسعر 19.90 شيقل للعائلة المكونة من 5 أشخاص.
سلام شرقية, مدير تسويق الوسط العربي في Orange: "%84 من المشتركين في الدراسة أكدوا أنهم يفضلون الخدمة أونلاين Online بدل التوجه للعيادة, لعدة أسباب منها الراحة, سهولة تلقي الخدمة, السرعة وتوفر كل المعلومات المطلوبة حول حالتهم الصحية وكل احتياجاتهم العلاجية."
------------
تطلق شركة Orange ابتداء من يوم الاثنين خدمة My Doctor, خدمة تشخيص, استشارة وعلاج عن بعد طوال ساعات اليوم 7/24 من قبل مختص بواسطة محادثة فيديو في تخصصات طب الاطفال, العائلة والاستشارة في مجال النمو, في البلاد والخارج, مباشرة من أجهزة التابلت والسمارتفون. تشمل الخدمة, الحصول على وصفات طبية وأدوية واجازات مرضية مباشرة للسمارتفون وللتابلت. وبمناسبة البدء بهذه الخدمة السباقة، تقدم Orange الخدمة مجاناً للشهر الاول.
ييجال بركات, نائب المدير العام في قسم التسويق في بارتنر:"شبكة الجيل الرابع, تمكّن ولأول مرة من اجراء محادثة فيديو بجودة عالية وبشكل مباشر بحيث يكون الطبيب أقرب الى المريض أكثر من أي وقت مضى. لقد أدركنا حاجة ماسة للزبائن في مجال الـ well being للحصول على تشخيص بوسائل متقدمة. حيث تعتبر My Doctor خدمة مبتكرة في مجال الطب الهاتفي وتشكل سبق عالمي يصب في خدمة المستهلك بشكل مباشر. وتقدّم الخدمة استشارة طبية وتشخيص أولي عن بعد على مدار 24 ساعة خلال اليوم بواسطة السمارتفون في شتى المجالات الطبية التي يحتاجها الزبون يشكل يومي مثل:طب الاطفال, طب العائلة والاستشارة في النمو."
د. إيب بيطون, مدير عام شركة ش.ر.ن:"Orange هيئت لنا الفرصة للتقدم والاستفادة القصوى من تجربتنا الطويلة في مجال الاستشارة الطبية وتوفيرها في كل مكان وزمان. هذا الاتفاق مع شركة رائدة تكنولوجيا أثار اهتمامنا وبدى لنا طبيعياً. النتائج لم تتأخر وها نحن اليوم نطلق خدمة متقدمة تعد سابقة عالمية."
من الجدير بالذكر بأن البحث الذي أجرته شركة Orange بين 500 شخص يمتلكون جهاز سمارتفون من أجيال 25 واكثر أكد ان %84 من بينهم يفضلون استشارة الطبيب online بدل التوجه للعيادة. تقدم Orange خدمة My Doctor المبتكرة ليتمكن المستخدمون من الحصول على خدمة طبية مباشرة من شركة ش.ر.ن, من مجموعة MedTrix,كل ساعات اليوم على مدار ايام الاسبوع في البلاد والخارج أيضا. من الجدير ذكره بأن الاطباء الذين يقدمون الاستشارة هم مختصون في مجالات طب الاطفال، العائلة والطب الباطني.
تكلفة الخدمة: 19.90 شيقل للعائلة المؤلفة من 5 افراد (بالغ واحد فوق جيل 18 على الاقل واثنين على الاكثر)، 29.90 شيقل للعائلة المؤلفة من 6 حتى 10 أفراد (بالغ واحد فوق جيل 18 على الاقل واثنين على الاكثر).
لمزيد من التفاصيل ادخلوا الرابط : http://goo.gl/qMGMC9

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]