علم مراسلنا من ادارة فريق هبوعيل ام الفحم ان ادارة الفريق توصلت لاتفاق نهائي مع اللاعب الفحماوي المهاجم حمادة بعل الذي افتتح الموسم ضمن صفوف هبوعيل كفركنا من الدرجة الثانية الشمالية "أ" والذي يطمح بتحقيق نفس الانجاز الذي حققه الموسم الماضي في المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الاولى.

حمادة بعل قال في حديث مع مراسلنا قال: اولاُ اقدم خالص شكري وامتناني لكل كادر فريق هبوعيل كفركنا على الاستقبال الرائع وعلى الاجواء الرائعة التي قدموها ولكل اللاعبين واتمنى لهم النجاح وتحقيق الاهداف التي خططوا لها في بداية الموسم.

لاعب اساسي

اما عن انتقاله للفريق الفحماوي صرح قائلاً: لا يخفى على احد انني انتمي للقلعه الفحماوية الحمراء وانني شاركت في تشكيل الفريق قبل 3 سنوات وارتقيت معه للدرجة الثانية حيث اعتبر من اللاعبين الذين اسسوا هذا الفريق العريق. وانا اليوم اعود الى احضان هذا الفريق كي تتكاتف الايادي من كل الحلقات المختلفه لتحقيق هدف واحد وهو المنافسه على فرق القمة.

مجدي ابو حفيظة اداري الفريق الذي ابدى سعادته وسروره من التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع اللاعب حماده بعل مؤكدًا انه سيكون لاعباً اساسياً في حلقة الهجوم في المباراة القادمه للفريق الفحماوي امام راموت مينشة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]