اقامت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة احتفالا مهيبا بمناسبة عيد الاضحى المبارك . فقد افتتح الاحتفال بكلمات طيبة لفضيلة الشيخ عبد الرؤوف ابو الهيجا تحدث من خلالها حول اهمية التضحية ومساعدة الاخرين والمحتاجين. ومن ثم قدم الطلاب فقرات متنوعة شملت اقوال ونصائح من الذكر الحكيم وتراتيل وأغاني من ابداع الطلاب وفي جو من الفرح وبهجة العيد. وبعد الاحتفالات الصفية مع المربين والتي اشرفت عليها مركزة التربية الاجتماعية المربية سوسن عمري كنانة، قام طلاب المدرسة بالمشاركة في مسيرة العيد في الحي ضمن حضور غفير للأهالي والطلاب والمعلمين ولجنة حي بلال , والذين انضموا بدورهم لسرية كشافة القسطل التي بدأت المسيرة من قمة الحي بإشراف مرشدي الكشاف المعلمين سلمى عويس وربيع جرايسي .

وقد اختتمت مديرة المدرسة اليوم بشكرها الكبير للجنة اولياء امور الطلاب، للجنة حي بلال، للأهالي والمعلمين والطلاب ولكل من ساهم في انجاح الاحتفال.

ويذكر بأن مجموعة من طلاب "القسطل" قامت بزيارة لقسمي الاطفال والمسنين في المستشفى الفرنسي برفقة مركزة التربية الاجتماعية وعضو لجنة اولياء امور الطلاب السيدة فريال بيطار، وعايدوهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]