قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، سيحصل على أعلى إيرادات خلال موسم عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن فارق الإيرادات بينه وبين الفيلم التالي سيكون ضخمًا.

وأضاف «الشناوي» خلال مداخلة تليفزيونية لبرنامج «الشارع المصري» الذي تقدمه الإعلامية، ضحى الزهيري، على قناة «الحدث»: «تشكيلة الراقصة والمطرب في الأفلام المصرية أصبحت مضمونة الإيرادات في الوقت الحالي، وعندما صُنعت أفلام مثل (الحرب العالمية الثالثة) و(لا مؤاخذة) ولاقت نجاحًا هائلا، دفع هذا صناع الأفلام للسير في هذا الطريق».

وعن فيلم عمر وسلوى، قال «الشناوي»: «الفيلم دون المستوى وصوفينار الورقة الرابحه في الفيلم، لكن ما بتعرفش تمثل وآخرها ترقص وتبربش».

وأكد «الشناوي» أنه لا يقف أمام الأفلام المصنوعة بمواصفات دون القياسية أو في «بير السلم»، على حد قوله، وأضاف: «محمد رمضان لن يحقق النجاح المطلوب منه وفيلمه هذا العيد سيصدم الناس».

وعن ترشيح فيلم «فتاة المصنع» لجائزة Oscar أفضل فيلم أجنبي بعد تنافسه مع «الفيل الأزرق» و«لا مؤاخذة» قال: «نأمل أن يصل لمراحل متقدمة لأن السينما المصرية قدمت أكثر من فيلم للأوسكار مثل (دعاء الكروان وباب الحديد ورسائل البحر وسهر الليالي والجزيرة) ولم نصل حتى للمرحلة قبل النهائية».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]