ميريام فارس تشعل العيد بسيلفي رائع فقد احيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً جماهيرياً ضخماً أمس في ملاهي “دريم بارك” الترفيهية في مدينة السادس من أكتوبر، حضره جمهور عريض فاق كل التوقعات, وحضر من كل المحافظات المصرية ”مصر الجديدة”، “مدينة نصر”، “المهندسين”، “الإسكندرية”، “الإسماعيلية” وغيرها لملاقاة ملكة المسرح.

هذا وقدّمت ميريام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة منها “ناديني”، “هقلق راحتك”، “أنا والشوق”، “أنا قلبي ليك”، “واحشني إيه”، “أنا مش أنانية”، “حسسني بيك”، “يا عالم بالحال”، “كيفك إنت” وغيرها فأشعلت حماس الجمهور الذي حضنها بمحبّة كبيرة وهتف بإسمها عالياً وسط صيحات عشاقها وموجات التصفيق التي إستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

تألقت ملكة المسرح ميريام فارس بـ overall أبيض من تصميم اللبناني رامي القاضي فسرقت الأنظار بأناقتها وخطفت الأنفاس بجمالها الساحر وتمايلت كالفراشة الحرّة على المسرح الذي إهتزّ على وقع خطواتها.

ميريام فارس ترقص برشاقة أثناء الحفلة هذا وقد نشرت ميريام بعد الحفل فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام صوّرته بالـ Selfie Stick الخاصة بها مع عشاقها من على المسرح وعلى وقع أغنية “كيفك إنت” اللبنانية التي حفظ كلماتها الجمهور عن ظهر قلب فأشعلت تعليقات متابعيها من كل أرجاء العالم الذين تمنوا لو كانوا من بين الحضور في هذا الحفل الأسطوري.

ميريام فارس وهي تلتقط صورة سيلفي مع جمهورها ، و كما قامت ميريام بتقديم هذه الأغانى على رقص متواصل لاقى إعجاب الجمهور بشدة، الذى طالبها بإعادة بعض الرقصات والحركات الاستعراضية التى تتميز بها ميريام.

ميريام تأخذ صورة سيلفي مع الجمهور ، وقامت المطربة اللبنانية بمفاجأة جمهورها عندما قامت بغناء أغنية “سواح” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و”يا بنت السلطان” للمطرب الشعبى الكبير أحمد عدوية، وهما الأغنيتان اللتان لاقتا تصفيقا حادا من الجمهور، بعدما قدمتهما ميريام بصوتها، كما أشارت ميريام في الحفل إلي أنها تعشق تراب بمصر و أنها تدرك جيدا مدنها ومحافظتها المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]