الجمعة 3 تشرين الثاني، تمام الساعة السادسة كان حفل إطلاق ألبوم "نسيج" في ال Virgin Megastore.

إجتمع كل من مايك ماسي، ساري وعياد خليفة مع حضور من الوسط الإعلامي والفني من تنظيم الجهة المنتجة للألبوم لجنة مهرجانات زوق مكايل الدولية الممثلة بالسيدة زلفا بويز والسيد سليم أبو سمرا.

كما حضر الحفل الفنان مارسيل خليفة معربا عن إعجابه وتقديره للمجهود الثلاثي وخاصة بأغنية "يا نسيم الريح" التي قدّموها بلحن وتوزيع جديدين. وكان مارسيل خليفة كتب على موقع فايسبوك:"رأيت نسيجكم يلوح كالخلاص ، ورأيت كيف تعود الحياة فتنتصر بشفاعة الموسيقى."

أما الفنانة فاديا طنب الحاج التي شاركت في "نسيج" الألبوم من خلال أدائها لأغنية " عجبت منك" هنأت أصحاب العمل أيضا بقولها:" فرحي كبيرٌ بمواهب ثلاثة نَسَجنَ خيوط عملهم بشغف التجديد، فجاءَ لقاؤهم إبداعاً موسيقياً متألقاً بتقنيته، مُتنوعاً بألوانه وجريئاً بحداثته...لبسْتُ هذا النسيج المثلث الصُنع بأغنية"عجبت منك"، مع مايك وساري وعيّاد واكتسى صوتي بنسيجهم إيقاعاً لَحنيّاً جمع صوفيّةَ الحلّاج بألحان السهل الممتنع...

سُرِرْتُ بها تجربة غنيّة فنيّاً ومثمرة ثقافياً.

أصدقائي مايك، ساري وعيّاد، فرحُكم فرحي، ونجاحُكم حقيقي ومُستَحَق. مبروك.
شكرا" من القلب."

كما حضر الفنان شربل روحانا مهنئا ومثنيا على العمل، وكان كتب نهار الجمعة على صفحته فايسبوك:" الأعزاء مايك ماسي، ساري وعياد خليفة، نحن قادمون الليلة وبقوة كي نشهد معكم مرة أخرى كيف لعطر الموسيقی أن يبني هياكل من فرح ولو للحظات قليلة !في هذا الزمن الرديء! نحن قادمون كي نكتسي نسيج نغمكم!"

وفي كلماتهم شكر الثلاثي ماسي وخليفة كل من آمن في موهبتهم وفي هذا العمل. وشدّد ماسي على تشبثه بهويته الفنية وبالبقاء في بلده لبنان على رغم كل الصعوبات والظروف المحيطة.

يا ميجنا ، رحماك يا الله، غربت شموس التلاقي، يا نسيم الريح، سفر، عجبت منك ومني، لوحة العرس، نسيج، صلاة طاغور، معزوفات غنائية أهداها مايك ماسي "لكل متألم يبحث في هذا العالم أو في غير هذا العالم عمّن يصغي إلى صمت صراخه."
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]