نظمت شركة ابيكس للتدريب والاستشارات مؤتمر صناعة الابداع مع رائد علم القيادة والابداع في العالم العربي الدكتور طارق السويدان وكان ذلك لمدة 3 ايام من 26 الى 28 سبتمبر 2014 في منتجع البحيرة الواقع في البحر الميت جهة الاردن.

شارك في المؤتمر نخبة من القيادات والاكاديميين والمعنيين في هذا المجال من مجتمعنا العربي في الداخل ومن العالم العربي بشكل عام وقد تخلل المؤتمر 3 محاور رئيسية وهي صناعة الابداع , صناعة الذكاء وأسرار التفرد حيث ان المشاركين تلقوا التدريب بأساليب علمية حديثة ومواد تدريبية تقدم لأول مرة وهذا ما يميز التعاون بين شركة ابيكس الشركة المنظمة من جهة وشركة الابداع الخليجي الشركة الممثلة للدكتور طارق السويدان من جهة اخرى.

وقد نظمت ابيكس على هامش المؤتمر عشاء احتفالي للمشاركين شارك به النجم العالمي المنشد يحيى حوى والذي اتحف المشاركين بفنه الرائع مما اضفى رونقا خاصا للمؤتمر .

وفي حديث مع المهندس عماد بشناق مؤسس ومدير عام شركة ابيكس للتدريب والاستشارات قال بأن هذا الحدث هو الثاني من نوعه حيث ان الشركة نظمت ايضا في شهر يونيو 2014 اسبوع القيادة والتميز في الاردن الذي لاقى اقبالا منقطع النظير من بلادنا ومن العالم العربي ومن هنا يبرز دور شركة ابيكس الريادي في تنظيم المؤتمرات العالمية والمتخصصة في علم القيادة الادارة والابداع بالاضافة الى المشاريع المحلية المتميزة ومؤتمر اداري مع الدكتور طارق السويدان في شهر يناير سيعلن عنه قريبا .

من الجدير ذكره بأن شركة ابيكس للتدريب والاستشارات هي شركة محلية ومقرها كفر مندا ولها فروع في رام الله بيت لحم وعمان في الاردن وهي رائدة في مجال التدريب القيادي والاداري ومتفردة في تنظيم المؤتمرات التدريبية والعلمية ورؤيتها الاستراتيجية هي ان تكون الشركة الاولى في هذا المجال في الشرق الاوسط. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]