بنك مركنتيل هو بنك مجتمعيّ يهتم بجميع شرائح المجتمع الذي ينشط ويعمل معه وفيه، ويحرص على ترجمة ذلك قولاً وعملاً.

لذلك من المهم للبنك والقائمين عليه المبادرة إلى فعّاليات ونشاطات لصالح المجتمع وكذلك المشاركة في فعّاليات بمبادرة الآخرين، يتم في إطارها القيام بأعمال التطوّع والتبرّع من أجل المجتمع في مختلف المجالات.

وفي هذا الإطار قام فرع بنك مركنتيل في مدينة كفر قاسم، بإدارة السيد أحمد كبها، بتبني مشروع إقامة معرّش كبير في ساحة مدرسة "الجنان" للتربية الخاصة في كفر قاسم، حيث تم قبل أسبوع الإعلان عن الإنتهاء من إقامة المعرّش، وذلك بحضور مدير فرع بنك مركنتيل في كفر قاسم، السيد أحمد كبها، وطاقم العاملين ورئيس البلدية، المحامي عادل بدير ونوّابه وأعضاء البلدية ولفيف من الشخصيات الاجتماعية في المدينة.

مديرة المدرسة، المربّية كفاية بدير قدّمت شكرها العميق لبنك مركنتيل ولمدير الفرع السيد أحمد كبها على تبرّعهم السخي لهذا المشروع الذي يخدم طلاب المدرسة، فيحميهم من حرّ الصّيف وأمطار الشتاء.

من جانبه شكر السيد أحمد كبها المديرة وطاقم المدرسة على حسن الاستقبال والتقدير والاحترام، كما هنّأ المحتفلين بعيد الأضحى المبارك.
وقال مدير الفرع السيد كبها: " عندما دخلت مدرسة "الجنان" لأول مرة، شعرت بأمر يجذبني نحو طلاب المدرسة الذين سيطروا على أحاسيسي ووجداني. لهذا أرى لزامًا علينا جميعًا في كفر قاسم أن يكون جلّ اهتمامنا ورعايتنا لهؤلاء التلاميذ، وأنا شخصيًا سأظل على إتصال وتواصل مع مديرة المدرسة لنقدّم لها ما نستطيع".

رئيس البلدية المحامي عادل بدير، ورئيس لجنة الآباء، السيد زهير بدير، قدّما شكرهما الجزيل إلى مدير وطاقم فرع مركنتيل في المدينة على هذه اللفتة الطيبة.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك قدّم طاقم البنك مجموعة من الهدايا للتلاميذ، الذين غمرتهم السعادة والسّرور.

وفي نهاية اليوم قدّمت إدارة مدرسة "الجنان" شهادة تقدير وتكريم للسّيد أحمد كبها مدير فرع مركنتيل في كفر قاسم على دعمه وتبرّعه السّخي لإنجاز هذا المشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]