شارك طلاب مدرسة الكندي مؤخراً بفعاليات عيد الاضحى المبارك التي حملت بطياتها قيم العيد والمشاركة وتميزت بتألق واستمتاع ومشاركة فعالة للأهل وذلك بإرشاد واشراف مديرة المدرسة احلام مصالحة

حيث افتتح البرنامج بمحاضرة لجميع الصفوف من الشيخ نبيل يوسف عن الحج ومناسكه وقيمته واهميته لدى المسلمين. وبعدها تم تحضير هدايا العيد للطلاب مع المربين وتوجه قسم من الطلاب لمعايدة بعض مؤسسات البلده مثل نادي المسنين البنك العربي والمجلس المحلي.

ثم انطلق جميع طلاب المدرسة بمسيرة كشفية مميزة نحو دوار مدخل القرية الرئيسي خلالها قام الطلاب بمعايدة اهالي القرية وتوزيع الحلوى على المركبات المارّه.

اما الجزء الثاني من الاحتفال فكان في ساحة المدرسة حيث افتتحت الفعاليات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتكبيرة العيد

بعدها توزع الطلاب لبدء المشاركة بالمحطات التي تمحورت فحواها حول مناسك الحج (الطواف الاضحية ماء زمزم الرجم). وفقرات شيقة اخرى مثل تحضير كعك العيد بمشاركة امهات الطلاب وتحضير بطاقات معايدة للطلاب.

ختاما للفعاليات قام جميع طلاب المدرسه برفقة معلميهم بأداء صلاة جماعيه للعيد في ساحة المدرسة ومن ثم قام المربون بتوزيع هدايا العيد على الطلاب كما وقامت لجنة المعلمين بتوزيع هداياها على المعلمين.

نهاية قامت مديرة المدرسه بشكر كل من ساهم بأنجاح هذا الاحتفال من معلمين عمال واهل وأخصت بالشكر المعلمات ميساء عزايزه ,ازدهار عكاشه واحلام عزايزه اللواتي عملن بشكل مكثف على التخطيط والتحضير لهذا البرنامج الناجح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]