إلتقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام صباح اليوم الجمعة وفدا رفيع المستوى يمثل الجمعية المسيحية العالمية برئاسة د.سليم نخلة وإدارة المستشفى الفرنسي الذين قدموا لتهنئة رئيس البلدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تكوّن الوفد من الأب سدراك الأنطوني راعي طائفة الأقباط والسيد حسام الياس المدير التنفيذي للجمعية المسيحية والمربية ريما خليف والسيد فرح جرايسي والسيد عدنان قبطي وعن المستشفى الفرنسي السيد سمير أبو نصار ورئيسة المستشفى الراهبة دوريتا ال كلدي . والسيد حنا عيلوطي المدير الاداري والسيد شربل بنّا مدير الحسابات والسيد جريس عبدو مدير التمريض.

في بداية اللقاء تحدث د. سليم نخلة عن الجمعية كيف قامت ومن ترأسها سابقاً مشيراً لدور السيد سامي جرايسي أول رئيس لها وتبعه بعد ذلك السيد خليل عبود متطرقاً إلى أنّ الجمعية تمثل كنائس الوسط العربي وتقدم المساعدات للطلاب الجامعيين عن طريق قروض يتم إعادتها بعد إنهاء التعليم وكذلك تُعنى الجمعية بقضايا التعايش بين الأديان وبين الوسطين اليهودي والعربي.

رئيس بلدية الناصرة علي سلام رحب بالحضور وتحدث عن دور الجمعية والمهام التي تقوم بها ودعا الجمعية إلى التعاون الجاد مع البلدية والمشاركة في كافة النشاطات والفعاليات والمشاريع البلدية وفي كلمته أشار رئيس البلدية إلى الدور التاريخي الهام لمستشفيات الناصرة عبر حقب زمنية أثبتت فيها مستشفيات الناصرة انتمائها للمجتمع النصراوي والعربي وقدمت الخدمات لكل المواطنين في شمال البلاد وأكدّ على التعاون الدائم والذي سيستمر بين البلدية وهذه المؤسسات الحيوية في المدينة لأهمية دورها في خدمة الناس كل الناس وأكدّ على الوحدة النصراوية التي تجلت في مسيرة عيد الأضحى التي شارك بها كل ممثلي الطوائف والجمعيات بحيث عبرّت عن الناصرة الأصيلة وعن لحمة شعبها وعن المحبة والتآخي في مدينة البشارة .

وبدورهم أكدّ أعضاء الوفد واحداً واحداً عن تمنياتهم لرئيس البلدية بالتقدم والنجاح والسير بالناصرة إلى ما هو أفضل وان يستمر رئيس البلدية بالعطاء كما يعهده الجميع .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]