توجهت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة مرة اخرى الى رئيس البلدية تطالبه بتسليمها التقارير المالية حسب ما ينص عليه القانون والذي يلزم رئيس البلدية بتقديم التقارير المالية كل 3 اشهر.

وقالت الجبهة في بيان لها عممته على وسائل الإعلام أنه وبالرغم من مرور تسعة أشهر على بدء سنة 2014 وحوالي سنة على وجوده كرئيس لبلدية الناصرة لم يقم بتقديم اي تقرير مالي للمجلس البلدي.

وأضاف البيان: لقد قام اعضاء كتلة الجبهة بتقديم عدة طلبات لرئيس البلدية لادراج التقارير المالية في جدول اعمال جلسات المجلس البلدي السابقة نذكر منها طلب عضوة البلدية د.رنا زهر في 26.3.14 ، وطلب عضو البلدية مصعب دخان في 6.6.14، وطلب عضو البلدية مروان سعدي في 30.6.14 ولكن رئيس البلدية لم يستجب الى اي طلب منهم وما زال يخفي التقارير المالية، بالرغم من انه استلم بلدية بدون محاسب مرافق وضعها المالي جيد , تدفع للمزودين حسابهم بدون تأخير بعكس ما تشهده البلدية اليوم.

عجز مالي قيمته 18 مليون شاقل!

وقال البيان: ان المعلومات الرسمية التي وردتنا تتحدث عن عجز مالي قيمته 18 مليون شاقل في اول ستة اشهر من عام 2014 ! هذه الارقام تدل على سوء ادارة , بناء عليها يحتم على رئيس البلدية كشف التقارير المالية امام المجلس البلدي ولجان المراقبة والمالية للتباحث في هذا العجز المالي ! اذ انه لا يعقل اخفاء التقارير المالية عن اعضاء البلدية وخصوصا انها طلبت من رئيس البلدية منذ عدة اشهر. ان عدم تسليمها لأعضاء البلدية سيضطر كتلة الجبهة التوجه الى القضاء لإلزام رئيس البلدية تسليمها حسب القانون.

هذا وحالولنا الحصول على رد من إدارة بلدية الناصرة إلا أننا فشلنا في ذلك، وسننشر تعقيبهم كاملا فور وصوله.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]