عاد مؤخرًا من امريكا البطل النصراوي الحائز على بطول اسرائيل لستة سنوات على التوالي في الملاكمة الملقب بحمادة توبا حيث شارك في بطولة الملاكمة للمحترفين وحصل هناك على حزام في الجولة الثامنة من المباريات.

عن هذا الموضوع تحدث توما لـ"بكرا" قائلا:عدت حديثا من امريكا حيث شاركت في بطولة الملاكمة للمحترفين الى جانب نخبة من افضل الملاكمين من جميع القارات في العالم وقد استطعت خلال الجولة الثامنة الحصول على حزام.

اطمح للوصول الى العالمية في الملاكمة

وتابع لـ"بكرا": اتدرب يوميا في نادي شيكون العرب برعاية بلدية الناصرة ثلاثة مرات في اليوم، وقد تلقيت دعم ومساعدة من عدة اشخاص في الناصرة، انا امارس رياضة الملاكمة منذ ستة سنوات حيث احصل على بطولة اسرائيل بشكل سنوي، كما قد خضت ستة منافسات ملاكمة في امريكا ربحت في اربعة وتعادلت بواحدة وخسرت مباراة، وانا حاليا ابذل جهدا كبيرا في التدريب بهدف الوصول الى بطولة العالم في الملاكمة.

واختتم: اللاعب في الدول الاوروبية يحصل على دعم ورعاية كبيرة من قبل المسؤولين، الا انه وعلى الرغم من عدم حصولنا على ذات الدعم فان قدراتنا تفوق قدراتهم، وعليه فانا ادعو المسؤولين لوضع رياضة الملاكمه والرياضات الاخرى في سلم الاولويات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]