إذا احتارت إحدى الفتيات كيف تنظر إلى خزانة ملابسها بطريقة مختلفة، فما عليها سوى زيارة حساب يسرا على إنستغرام، لإعادة النظر في طريقة ملابسها. يسرا ( 24 عاما )، فتاة تونسية تقوم بإحداث تيارات موضة جديدة في طريقة الملابس، والشعر والإكسسوار. يتابعها 6500 متابع، وهي متذوقة للملابس والحلوى، ولديها عيون واسعة تستطيع من خلالهما تقديم افكار جديدة في طريقة تزيينها بالكحل.

ووفقا لبرنامج Golden Ratio الذي يقيس نسب جمال الوجه، حصلت يسرا على درجة 9 من 10 للتتفوق على كيم كاردشيان التي حصلت على 8 . يسرا صاحبة الشعر الأسود الليلي عاشقة للسفر، فمن هنا وهناك تستوحي إطلالاتها، فتارة نراها محلقة في إسطنبول وتارة أخرى تتسوق في دبي.

تمزج يسرا أسلوب الـ street style من خلال ماركات الـ High Street المفضلة لدينا جميعاً مثل Zara مع الـhaute couture (الملابس الراقية) مثل ألكسندر ماكوين، حيث تنسق أزيائها بطريقة ذكية تبرز أنوثة المرأة بطريقة راقية.

تذكرنا معظم إطلالات يسرا بنجمة المجتمع كيم كاردشيان، فهي لا تخشى إرتداء “البوت” الذي يصل إلى الركبة مع تنورة قلم الرصاص، وتهوى إرتداء الموضة القديمة المتجددة الـcrop top مع التنورة، وتختار الفساتين التي تعانق جسدها وكأنها نحتت لها بحسب mbc. وربما لبعض السيدات الألماس هو الصديق المفضل لهنّ، لكن حذاء “لوبوتان” لا يفارق معظم إطلالات يسرا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]