في حديثٍ خاص أجرته مراسلة موقع "بكرا" مع سوبر ستار العرب لعام 2004 عمار حسن عن انتقال كناري الشاغور الفلسطيني منال موسى وهيثم خلايلة الى المرحلة النهائية من برنامج المواهب "اراب ايدول"، قال حسن: منال موسى وهيثم خلايلة ليسوا بحاجة الى شهادة من برنامج "اراب ايدول" لقناعتي التامة بأنهما يستحقان لقب فنان حقيقي، حتى قبل مشاركتهم في البرنامج.

وأضاف: شخصيًا اتمنى لهم التوفيق خلال البرنامج وبعده، لان في النهاية هذه البرامج تعمل على دعم الفنان بطريقة معينة وايصاله الى مرحلة مهمة، ولكن على الفنان الحقيقي ان يستفيد من هذه التجربة ويحاول ان يجتهد وان يطور في نفسه حتى يستطيع الوصول الى مبتغاه في المجال الفني.

برامج المواهب لا تركز فقط على الامكانيات الصوتية، هناك لعبة سياسية واقتصادية

واوضح حسن: البرامج الفنية مهمة جدًا ولكن لا اريد منحها اكثر من حجمها لانها لا تركز فقط على الامكانيات الصوتية، هناك لعبة سياسية واقتصادية وبالنهاية هذه البرامج هدفها هو الربح المادي. ادعو الشباب الذين يشتركون في هذه البرامج التركيز على قضيتها وانتماءها لوطنها وان تحاول ابراز موهبتها بشكل حقيقي وصادق.

واختتم: هذه البداية، فقط البداية، بداية النجاح والشهرة عليهم ان يستمروا وان يكونوا قريبين جدا من جمهورهم ومن دعمهم.

وعن اعماله وتحضيراته الفنية قال: الان اقوم بتحضير عدة اعمال فنية من ضمنها اوبريت للقدس من الحاني، كما ساشرك بعض الفنانين الصاعدين حتى ينطلقوا من فلسطين، الفنان يجب ان يكون منصف بحق ذاته وموهبته حتى تنصفه الناس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]