تزيّنت ربوع مدرسة حسين ياسين بزيارة وفد رفيع المستوى يتألّف من(موجّهين تربويّين) مفتشي وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم مدير المعارف العربيّة الأستاذ عبدالله خطيب ومفتّش اللواء الأستاذ أحمد بدران ومفتّش المدرسة الأستاذ باسم عيادات في زيارة تفقّديّة لشؤون المدرسة، بالإضافة إلى مجموعة من المجلس المحلّي بقيادة رئيس المجلس علي عاصلة، وقد استقبل الطلّاب المفتشين بالأزهار وتم توزيع البرنامج الخاص بهذا اليوم للحضور، بالإضافة إلى توزيع خطّة العمل والرؤية المستقبليّة للمدرسة والتي عمل عليها مدير المدرسة.

وقد ابتدأ هذا اليوم بكلمة ترحيبيّة من قبل رئيس المجلس السيّد علي عاصله ومدير المدرسة د. يوسف كناعنه. وعرض د. يوسف الوضع القائم حاليّا في المدرسة وعلى جميع الأصعدة، بالإضافة إلى كشفه عن خطّة العمل ورؤيته المستقبليّة والتي تخدم مصلحة الطلّاب.

وفيما بعد أخذ مندوب لجنة أولياء الأمور بعرض كل ما يتعلّق بمشروع التعليم الإضافي من إيجابيّات ورؤية مستقبليّة تتعلّق بالمشروع الذي شرع في المدرسة في العام الحالي، وفيما بعد تم عرض لبعض المواضيع الأساسيّة والمهمّة في المدرسة مثل الرياضيّات واللغة العربيّة من قبل مركّزي المواضيع حول كيفيّة العمل، الإنجازات، أفكار مستقبليّة، وقد تحدّث المعلّم غسّان باسم معلّمي المدرسة حول التطورات الجمّة التي طرأت على المدرسة في ظلّ الإدارة الجديدة، وكان لا بدّ من كلمة للطلّاب ليتعطّر بها البستان، فقد عبّر مندوبو الصفوف بإلقاء القصائد والكلمات، عن فرحتهم بالإدارة الجديدة وعن الدور الأبوي والتشجيعي الذي يلعبه مدير المدرسة، بالإضافة إلى سعيه لإيجاد الأمن والأمان للمحافظة على سلامة الطلّاب، وقد أوردوا أنّهم يتفاءلون مستقبلا لما تغيّر وتبدّل منذ بداية العام الحالي.

أمّا الخطوة الأخيرة فكانت الأهم وفيها تمّ تلخيص النقاط التي عرضها المدير والتعليق عليها من قبل المفتّشين وقد أثنى المفتشون على أفكار وتطلّعات الإدارة الجديدة كما وتمّ تشجيع الإدارة لتحقيق أهدافها المستقبليّة والتي حازت على إعجابهم جميعا، حيث أثنوا على كلمات، تطلّعات، خطط المدير، أفكاره الخلّاقة والمبدعة، حيث هنأوه وزادوه تشجيعا على تألّقه وتميّزه، كما وتنبّأوا بمستقبل مزهر للمدرسة في ظلّ إدارة كهذه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]