كرم وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني الناشطة المقدسية عبير زياد وذلك لدى زيارته لها في منزلها بحي الثوري برفقة سلوى هديب وكيل وزارة شؤون القدس .

واعرب الحسيني عن ادانته واستنكاره للوحشية التي تعرضت لها زياد لدى مقاومتها قطعان المستوطنين خلال اقتحاماتهم للمسجد الاقصى المبارك الاسبوع الماضي ، محملا الحكومة الاسرائيلية عواقب سياساتها العنصرية تجاه مدينة القدس واهلها المرابطين ، واللعب على وتر تحويل الصراع الى ديني ما سيعمل على اشعال حرب لن يفلت من عقباها احد .

واكد عن ممارسات جنود الاحتلال بحق المقدسيين والمدافعين عن المسجد الاقصى لن تكسر عزيمتهم معتبرا ما تعرضت له زياد من وحشية عار في جبين محتل مدجج بالعدة والعتاد ويستقوي على عزل يتصدون متسلحين بارادة قوية وعزيمة صلبة لا بد وستنصر في نهاية المطاف .

واعتبر الحسيني عبير زياد نموذج للمرأة المقدسية الفلسطينية المرابطة الشامخة ، وما تعرضت له ما هو الا انذار لابناء الامتين العربية والاسلامية للالتفات الى أولى القبلتين والعمل على اعداد القوة اللازمة لدحر الاحتلال عن المدينة المقدسة وعدم الوقوف متفرجين لما يتعرض له المقدسيين وسائر ابناء الشعب الفلسطيني الذي اخذ على عاتقه ان يكون في خط الدفاع الاول عن كرامة الامة وعزتها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]