نعتْ نقابة الفنانين العراقيين ومجموعة من نجوم الفن في العالم العربي عازف الناي سالم جبار السامرائي، شقيق الفنان كاظم الساهر، الذي توفي يوم الجمعة الماضي بعدما دخل في غيبوبة تامة.

من جهته، استقبل كاظم الساهر يوم الأحد الوفود المعزّية في شقيقه سالم في فندق “كراون بلازا” في شارع الشيخ زايد في دبي، حيث انتشرت صورتان له وهو يقف داخل قاعة “جميرة” في الفندق، وقد بدا متعباً تاركاً لحيته.

وفي السياق نفسه، تقدَّمت أصالة بتعازيها الحارة للساهر من خلال تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها على Twitter، جاء فيها: “ما أصعب الفراق وما أصعب أن يكون الذي فارق هو القريب المُحب، أعانك الله صديقي وأستاذي كاظم الغالي، ورحم الله أخيك الطيب الحنون المؤمن”.

وبدورها، نشرت السيدة ماجدة الرومي تغريدة: “الصديق الأستاذ كاظم الساهر، تلقيتُ بحزن وأسى خبر وفاة شقيقكم ورفيق دربكم، وأراني في هذه المناسبة متضرعة إلى الله أن يسكن الراحل جناته الفسيحة، وأن يلهمكم الصبر والسلوان. تعازي الحارة لكم ولجميع أفراد أسرتكم الكريمة”.

كذلك، كانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كتبت عبر صفحتها على Facebook: “خالص العزاء للفنان الكبير كاظم الساهر والأسرة الكريمة، في وفاة شقيقه.. رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]