قام المرشحون في مدرسة ابن خلدون الاعدادية يوم الاثنين بدعم من مدير المدرسة الاستاذ عبدالله خطيب ومركزة التربية الاجتماعية حنان كناعنة بالدعاية الانتخابية وتعليق الشعارات وتوزيع المناشير على طلاب مدرستهم, واختتم يوم الدعاية الانتخابية بورشة عمل في مركز محمود درويش لجميع المرشحين من كل مدارس عرابة الاعدادية والثانوية بحضور مركزي ومركزات التربية الاجتماعية برعاية مجلس الشبيبة البلدي ولهم جزيل الشكر على الدعم والتواصل وتوطيد العلاقات بين طلاب البلد في جميع المدارس.

جرت الانتخابات اليوم الثلاثاء في المدرسة ولاول مرة بالطريقة المحوسبة حيث قام كل طالب عن طريق موقع المدرسة باختيار اسم مرشحه والتصويت له في غرفة الحاسوب بمراقبة كل من الاستاذ عدنان عطالله ,المركزة رفيدة كناعنة ,النائب وسام صح ,مركزة التربية الاجتماعية ومندوب عن لجنة اولياء الامور.

قام مدير المدرسة الاستاذ عبدالله خطيب خلال الاستراحة الثانية بالاعلان عن النتائج وعبر عن اعجابه بالمهمة اللتي انجزها الاستاذ عدنان عطالله والمركزة حنان كناعنة وشكرهم على مجهودهم ومبادرتهم بهذا العمل الرائع والجديد في مدرسة ابن خلدون.
في نهاية كلمته بارك فوز الطالبة ليانة نعامنة من الصف التاسع ه وتمنى لهم عملا موفقا ومثمرا ودعاهم بان يسهموا في رفع مستوى الاجواء التربوية والتعليمية والسلوكية في مدرستهم.

اسماء المرشحين: في المركز الاول – ليانة نعامنة حصلت على 158 صوت
في المركز الثاني- عبير نعامنة حصلت على 80 صوت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]