باجواء البهجة والفرحة والسرور سادت الانتخابات لاختيار رئيس مجلس الطلاب ونائبه في مدرسة وادي النسور الاعدادية بمدينة ام الفحم صباح اليوم الاربعاء ، والتي تميزت بروح المنافسة والاجواء الديمقراطية ، من قبل المرشحين والطلاب الناخبين والتي جرت تحت رقابة الهيئة التدريسية في المدرسة ولجنة ممثلة من طلاب المدرسة .

حيث ترشح لرئاسة مجلس الطلاب 10 طلاب وطالبات من الصفوف التاسعة وهم على النحو الاتي:-


1) بيسان جبارين – التاسع "د"
2) حلا كيوان – التاسع "هـ"
3) اسيل محاجنه – التاسع "ب"
4) اماني جبارين – التاسع "و"
5) غدير جبارين – التاسع "ح"
6) يونس جبارين – التاسع "ي"
7) عماد جبارين – التاسع "أ"
8) قسام جبارين – التاسع "ط"
9) اشرف محاميد – التاسع "ج"
10) محمد احمد – التاسع "ز"

اهمية كبيرة لتوعية الطلاب لروح الديمقراطية والمنافسة النزيهة

من جهته قال مدير المدرسة المربي بسام جميل جبارين قائلاً حول هذا اليوم "ان للانتخابات اهمية كبيرة لتوعية الطلاب لروح الديمقراطية والمنافسة النزيهة ، وممارسة حقهم في الانتخابات وتهيئتهم مستقبلا لهذه الامور ، لمعرفة كيفية اجراء انتخابات برلمانية في الدولة" ، مؤكداً بانه يدعوا الطلاب المرشحين لضبط النفس وان يتخذوا المحبة والتسامح شعارا لهم ، وتقبل أية نتيجة".

" الحملة الانتخابية استمرت على مدار اسبوع كامل"

هذا وقد اعرب مركزا التربيه الاجتماعيه في المدرسة المربية سائدة عباسي والمربي ابراهيم وفقة عن سعادتهم العارمة من الاجواء الانتخابية التي سادت المدرسة على مدار اسبوع كامل بالاضافة للحملة الانتخابية المميزة التي قدمها جميع الطلاب الـ 10 المرشحين لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة.

"اعلان النتائج يوم غد الخميس"

هذا وبحديث لمراسلنا مع المركزة الاجتماعية سائدة عباسي حول موعد الكشف عن هوية الفائز برئاسة مجلس الطلاب بالمدرسة تحدثت لمراسلنا قائلة :" سوف يتم الاعلان عن هوية الفائز\ة في انتخابات المدرسة يوم غد الخميس"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]