شيع مئات المواطنين، اليوم الأربعاء، جثمان الراحل عبد الحميد عبد العزيز أبو غوش (هشام أبو غوش)، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، عضو المجلس المركزي لمنظمة التحرير، حيث ووري الثرى في مقبرة الشهداء بالبيرة.

وقال الأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي: إن فقدان الراحل أبو غوش تعد خسارة لشعبنا، وبفقدانه خسرنا مناضلا وطنيا متفانيا في خدمة شعبه وقضيته.

وقالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام: إن الراحل أبو غوش سار على درب القادة الشهداء الذين قضوا أعمارهم في خدمة القضية، في الوقت الذي لا يزال فيه الاحتلال يمارس أبشع أشكال الانتهاكات بحق أقدس مقدساتنا المسجد الاقصى المبارك.

محط اعجاب 

بدوره قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبد ربه 'نستذكر اليوم عشرات السنين من حياة الراحل، التي أمضاها في النضال، حيث كان رمزا للكفاح والعمل الدؤوب، ولم يترفع يوما عن صغار المهام، قبل الكبيرة، وكان محط إعجاب ومحبة كل من عرفوه، فقد ترك فراغا كبيرا برحيله'.

وفي كلمة الفصائل، قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان أبو العينين 'إن الفقيد علم من أعلام النضال الوطني الفلسطيني، ويغيب اليوم في مرحلة حرجة من مراحل هذا القضية والكفاح، والتي نحتاج فيها لكل الشرفاء، وهو الذي لم يكل ولم يتعب يوما واستمر مناضلا عنيدا رغم المرض'.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]