قامت افراد من قوات الامن الاسرائيلية فجر اليوم بالاعتداء على احد المصلين المتواجدين في ساحة الاسباط امام المسجد الاقصى ويدعى صالح قاسم من الناصرة وذلك بعد تأديته لصلاة الفجر، حيث قام افراد الشرطة بمحاولة اخراج المصلين من ساحات الاقصى بعد اداءهم لصلاة الفجر واثناء ذلك قاموا بالإعتداء عليهم.

وفي حديثٍ مع قاسم قال لموقع "بكرا": حاولت الدفاع عن احد الشبان الذين قامت الشرطة بالاعتداء عليهم ومنع الامن من ضربه، عندها قامت الشرطة بالاعتداء علي بقوة حيث اصبت بضربة في الرأس نقلوني على اثرها الى مستشفى المقاصد في القدس وهناك تلقيت العلاج اللازم ومن ثم عدت للرباط في ساحات الاقصى.

اسرائيل تعمل على محاولة خلق واقع جديد سيقود المنطقة الى حالة غليان

وتابع قاسم لـ"بكرا": من الواضح ان سبب اعتداء الشرطة على المصلين هو وجودنا في ساحات الاقصى الامر الذي استفز الشرطة والامن الاسرائيلي، قضيتي ليست شخصية بل هي قضية شعب باكمله يجب ان تصل الى اعلى المستويات، اسرائيل تعمل على محاولة خلق واقع جديد سيقود المنطقة الى حالة غليان.

قضية الاقصى تهم كل مسلم في العالم كله وليست حكرا على فلسطيني الداخل

واختتم حديثه لـ"بكرا": قضية الاقصى تهم كل مسلم في العالم كله وليست حكرا على فلسطيني الداخل لذلك على الشعوب العربية وقاداتها ان تتحرك للدفاع عن الاقصى، وعلى الانظمة العربية ان تقوم بدورها كما يجب ، لا اعتقد بان هذا الصمت سيستمر في ظل الاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى خاصة وان المتطرفين اليهود مدعومين من حكومة الاحتلال التي لا تعمل على منعهم وصدهم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]