قررت النجمه كلوديا بشكل نهائي الانسحاب من المشاركه في العرض المسرحي بعد الليل للمخرج خالد جلال وذلك قبل أقل من أسبوع عن رفع ستار المسرحيه وجاء أعتذارها بسبب أرتباطاها بعدد من الحفلات خارج وداخل مصر بالأضافه لبعض الأعمال الفنيه الأخري.

قرار الانسحاب من جانب ستار العرب كلوديا لم يكن قرارا فرديا ولكنه جاء بعد مشاورات بينها وبين مخرج العرض الدكتور خالد جلال الذي تعتز جدا بارائه وأختيارته وذلك رغم انها كانت قد واظبت علي حضور كافة محاضرات ستوديو المواهب التي يشرف عليه خالد جلال علي مدي أكثر من عام قضتها معه في دراسة التمثيل والارتجال .

يذكر ان العرض المسرحي بعد الليل كان من المفترض بدء عرضه منذ اربعة أشهر وهو ما استعدت له كلوديا جيدا لكن وفاة أثنين من اعضاء العمل ادي لتاجيل العرض وهو ما احدث ارتباكا لدي كلوديا واضطرها بنهاية الأمر للأعتذار .

وحول قرار الانسحاب قالت كلوديا انها حزينه جدا بسبب ذلك ولكنها في نفس الوقت سعيده جدا لتخرجها من ستوديو المواهب بمركز الأبدا التابع لدار الاوبرا المصريه وعلي يد مخرج كبير هو الدكتور خالد جلال الذي افتخر بتخرجي من ستوديو المواهب الذي يشرف عليه هو شخصيا وقد أستفدت جدا من كل لحظه قضيتها معه واتوجه له بخالص الشكر علي نصائحه وتوجيهاته لي بشكل مستمر واتمني ان نجتمع قريبا في عمل جديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]