قام صباح اليوم الجمعة اعضاء الكنيست العرب من كتلة التجمع الوطني الديمقراطي المؤلف من عضو الكنيست د. جمال زحالقة وعضو الكنيست د. باسل غطاس والنائب حنين زعبي بزيارة ميدانية للمجلس المحلي في قرية الجش، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد الياس الياس واعضاء المجلس شادي حليحل وعلم علم والمحامي الياس سابا.

هذا وقد استمع اعضاء الكنيست الى المشاكل التي تعاني منها قرية الجش حيث كانت اهم المواضيع التي طرحت هي قضية الاسكان والتعليم والتطوير الاقتصادي والخرائط الهيكلية .

زيارة عمل وليست زيارة سياسية 

وفي حديثٍ لمراسل موقع "بكرا" مع عضو الكنيست د. جمال زحالقة قال: كتلة التجمع الوطني الديمقراطي تقوم في هذه الايام في زيارة ميدانية للمجالس والبلديات العربية، حتى الان زرنا اكثر من 50 مجلسًا. خلال الزيارات نطلع على قضايا الحارقة للجمهور والمؤسسات المحلية .

وقال: في قرية الجش استمعنا لبعض المشاكل التي تتعلق في الاسكان وتطوير المواصلات، وايضًا المشاكل المتعلقة في التعليم والزراعة والمواشي ونحن سنتابع هذه القضايا في الكنيست من خلال عملنا البرلماني.

موقف مجلس الجش المحلي من قضية التجنيد ما زال على حاله

وخلال اللقاء عرض رئيس مجلس الجش المحلي السيد الياس الياس اهم المشاكل التي توجه المجلس في قرية الجش خاصةً قضية طلاب عكبرة وقضية الزراعة وتوسيع مسطحات القرية وغيرها من مشاكل اخرى. كما واكد رئيس المجلس المحلي ان موقف مجلس الجش المحلي من قضية التجنيد ما زال متوافقًا مع الإجماع الفلسطيني العام مضيفًا أنه أبدى معارضة واضحة من تعليم الآرامية  في مدرسة الجش الابتدائية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]