أعدم مستوطنون اليوم السبت، عشرات أشجار الزيتون في قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، فيما عربد آخرون وأعتدوا على شاب في مدينة الخليل.

وأفاد المواطن ابراهيم ابو لطيفة، بأنه تفاجأ لدى دخوله ارضه في منطقة الجمجوم في وادي ابو زلطة شرق القرية بتدمير ١٤ شجرة زيتون عدا عن تدمير أشجار لمواطنين مجاورين له وصلت الى 36 شجرة تعود لكل من محمد احمد مشاعلة وعلي لبو لطيفة.

يشار الى ان قرية الجبعة تعرضت في الآونة الأخيرة لاعتداءات متواصلة من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال تمثلت بتجريف اراضي وتقطيع اشجار.

مستوطنون يعتدون على مواطن وقوات الاحتلال تعتقل آخرين في الخليل

في سياق متصل، اعتدى مستوطنو 'كريات اربع' اليوم السبت، بالضرب المبرح، على المواطن باسم فخري دعنا (40 عاما)، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت شهود عيان بأن مستوطني 'كريات اربع' المقامة عنوة على اراضي المواطنين وممتلكاتهم شرق مدينة الخليل، اعتدوا في بالضرب المبرح على المواطن دعنا في حي واد الحصين بالمدينة ما أدى إلى إصابته برضوض وجروح نقل إثرها مشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج.

من جهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين حسام طارق الجعبري (16 عاما) وفادي مجدي الجعبري (27عاما) من مدينة الخليل، بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]