بعد " فاقع من الضحك"، يعود الفنان نضال بدارنة بعمل كوميدي " جديد بالنايلون"، على طريقة " ستاند أب كوميدي" الذي يتميز به نضال، الذي حقق نجاحًا في عروضه السابقة.

خلوني ساكت أحسن!

يحمل العرض اسم " خلوني ساكت أحسن"، من إنتاج " المنشر"، وهو مشروع مستقل أسسه نضال بمشاركة وافي بلال، أنتج الاثنين، سويةً عدة أعمال فنية، مُشيرًا : " نحن في المنشر حاضنة للنصوص وإنتاجها، وعرض " خليني ساكت أحسن هو الثالث مسرحيًا، بالإضافة إلى فيديوهات قصيرة".

وعن تسمية العمل " خلوني ساكت أحسن" " قال نضال: " وهو تعبير مجازي احتجاجي، و " وعشان هيك قررت اني مش رح اسكت"، وهذه الكلمة يرددها الكثيرين، وخاصة في حال الغضب أو الانزعاج.

داعش ومنهاج التعليم

وتابع: خلال خلوني ساكت أحسن، سأتطرق إلى عدة مواضيع تشغلنا، سواء على الجانب الحياة الاجتماعية، والسياسية، والاقتصادية، التي تسبب القلق على مجتمعنا، بالإضافة إلى منهاج التعليم في البلاد، حتى داعش ستكون ضمن المواضيع التي سأتطرق لها.
مؤكدًا، سأبذل جهدي للترفيه عن الجمهور، سيكون العرض بمثابة فُسحة من الضحك.

العرض صناعة محلية ومش شغل الصين..

وعن الكتابة باللغة الصينية الظاهرة على " بوستر" العمل الفني قال: " أردت الإشارة إلى أن هذا العمل " مش شغل الصين"، وهو " شغلنا"، يتحدث عن حالنا وعن وضعنا، ولم أقم باستيراد الأفكار من الخارج، صناعة محلية تعكس وضع المجتمع العربي والفلسطيني، وأدعو الناس للمجيء لمشاهدة العرض.

العرض الأول في حيفا ..

وأشار نضال أنه تمّ التحضير له منذ شهر نيسان الماضي، وسيتم عرضه لأول مرة في حيفا، في 22.10.14، وتستغرق مدة العرض أكثر من ساعة، وعن العروضات في البلدات المختلفة، قال حتى اللحظة لم يتم جدولة برنامج العروضات، إلا أنه يخطط للتجوال في أكثر من بلدة، ومن ضمنهم رام الله.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]