اريج لاون، موهبة نصراوية واعدة، تجتهد الرسم بشكل غير تقليدي، وتحاول الابتعاد عن الروتين في رسوماتها بشكل واضح. عدة اشخاص توقعوا لها العالمية حيث أن رسوماتها مميزة وتحمل افكارًا تدمج بين الخيال والواقع، وتُجسد امل والم في ذات الوقت.

عن مسيرتها في الفن وطموحاتها حدثتنا لاون قائلة : املك موهبة الرسم منذ صغري، خاصة بعد ان طلعت مفتشة من المعارف على رسوماتي ولاحظت ان لدي موهبة كبيرة، وقد عملت على تطوير موهبة الرسم لدي، كما تعلمت الفنون في جامعة حيفا. 

غير تقليدي ...

وتابعت لاون لـ"بكرا": أحاول من خلال رسوماتي دمج الخيال مع الواقع عن طريق تجسيد فكرة معينة، استعمل خلال الرسم الرصاص والفحم كما انني استخدم مواد مختلفة جدا عن المواد التقليدية حتى اضفي على اللوحة رونقا رائعا.

وقالت: معظم لوحاتي تعبر عن أفكار جديدة، لم يقم أحدًا برسمها، وأغلبها تتطرق إلى الأمل والألم الفلسطيني. 

وعن طموحاتها وعملها قالت لاون: اطمح حاليا ان اصبح فنانة محلية واتمنى في المستقبل ان اصل للعالمية ليس من اجل الشهرة بل حتى تصل رسالتي الفنية وحتى يرى الغرب ان هناك مواهب عربية تستحق المتابعة والمثابرة، انا اعمل ايضا كمعلمة للفنون في مدرسة الفرنسيسكان واحاول ان ادمج بين المطلوب مني من خلال المنهاج التعليمي كمعلمة فنون، وبين افكاري الخاصة كرسامة، وأتأمل أن يساهم ذلك في صقل مواهب الطلاب الذي أقوم بتعليمهم. 

الناس تبحث في لوحاتي عن الامور الغريبة وغير التقليدية التي ارسمها

ونوهت: في الوقت الحالي هناك دعم للفنان اكثر من السابق حيث اتلقى اتصالات وتحفيز حتى اكمل طريقي، نحن بحاجة الى الفن ورسالته التي تؤثر ايجابيا على المجتمع، واحيانا اقوم ببيع لوحاتي حتى تنتشر في اماكن مختلفة علما انه صعب جدا ان ابيع لوحاتي بسبب تعلقي بها، الناس تبحث في لوحاتي عن الامور الغريبة وغير التقليدية التي ارسمها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]