بحضور ما يقارب الـ 3500 مشجع استضاف مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين فريق هبوعيل تل ابيب الذي رافقه ما يقارب 500 مشجع وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة للدرجة العليا والتي جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين.

الشرطة تمنع الجمهور السخنيني من ادخال علم "القدس لنا"

قبل بداية المباراة حاولت مجموعة "الاولتراس" من جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين ادخال علم جديد يحمل صورة لقبة مسجد الاقصى كُتب عليها "القدس لنا" ولكن قسم الاستخبارات في شرطة مسجاف منعهم من ادخال العلم الامر الذي ادى الى عدم دخول بعض الجماهير السخنينية الى المدرجات لتشجيع الفريق.

صحوة للفريقين في الربع ساعة الاخير من الشوط الاول

وجاءت النصف ساعة من بداية المباراة ضعيفة جدا ولم نلمح اي تسديدة نحو المرمى من قبل الفريقين ، ولكن الربع ساعة الاخير حصل تحسن في اداء الفريقين حيث انقذ حارس مرمى فريق اتحاد سخنين محمود قنديل مرماه من كرتين خطيرتين ، بينما اهدر كل من محمد غدير وفراس مغربي فرصتين اكيدتين في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0).

الجمهور السخنيني ينجح بادخال علم "القدس قدسنا"

في استراحة ما بين الشوطين نجح الجمهور السخنيني من ادخال علم "القدس قدسنا" وسط هتافات تشجيع من قبل الجمهور ومع انطلاق احداث الشوط الثاني رُفع العلم وسط هتافات دعم للقدس حين هتفت الجماهير "بالروح بالدم نفديك يا اقصى" احتجاجا على احداث الاسبوع الاخير التي حدثت في ساحة المسجد الاقصى ، اضافة الى شتائم متكررة لرجال الشرطة التي حاولت منع الجمهور من ادخال العلم .

محمد غدير يُعرقل ويهدر من النقطة البيضاء

وافتتح الفريقان الشوط الثاني بحماس شديد وجاءت الافضلية للفريق السخنيني حين اهدر كل من محمد غدير وفراس مغربي مرة اخرى ، وفي الدقيقة الـ 65 سنحت فرصة ذهبية للاتحاد السخنيني لاعلان التفوق وذلك حين عرقل مدافع فريق هبوعيل تل ابيب اكندا محمد غدير داخل منطقة الجزاء محمد غدير سدد من النقطة البيضاء وحارس هبوعيل تل ابيب داني عاموس صد الكرة ببراعة وحافظ على شباك نظيفة .

بويتش ينقذ سخنين واهدارت بالجملة للفريق السخنيني

وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة حماسا شديدا من لاعبي الفريقين وكاد فريق هبوعيل تل ابيب ان يسجل في الدقيقة الـ 75 بعد خطأ في خط الدفاع السخنيني وفي الدقيقة الـ 80 انقذ ميلان بويتش الفريق السخنيني من هدف محقق بعد ان ابعد الكرة براسه من خط المرمى بعد ان اخضعت الدفاع السخنيني ، كما سنحت عدة فرص للفريق السخنيني لم يفلح اسماعيل ريان وفراس مغربي من استغلالها

باس يسجل في التسعين وساشا يعادل بعد دقيقة واحدة

وفي الدقيقة التسعين من عمر المباراة اثمر الضغط السخنيني الناتج من ضربتين ركنتين متتاليتين عن تسجيل هدف التفوق للفريق السخنيني الذي لم يصمد سوى دقيقة واحدة حين استغل اللاعب التل ابيبي ساشا رفعة الى داخل منطقة الجزاء وزج الكرة الى الشباك معلنا نتيجة المباراة التعادل (1-1) . لينهي الفريق السخنيني المباراة الرابعة له بدون فوز 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]