وصل قبل منتصف الليلة الماضية ملثم برفقة آخر الى سوبرماركت في شفاعمرو الواقع على الشارع الرئيس بالقرب من بناية بلدية شفاعمرو، واقتحم المحل مطلقا عيارات نارية  باتجاه صاحب المحل البالغ من العمر نحو اواسط الخمسينات واخر شاب بالعشرينات من عمره( الذي هو بالاصل يخدم بسلك شرطة حرس الحدود ولم يكن هناك بنطاق وظيفتة )مصيبا اياهما بجراح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة احيلا على اثرها لتلقي العلاج .

وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان هناك باعمال البحث وراء الضالعين اللذين لاذا بالفرار مقابل الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات.

ويفيد مراسلنا ان هذه هي العملية الثانية خلال ايام قليلة يتعرض فيها محل تجاري لاطلاق النار في المنطقة ذاتها بهدف السرقة على ما يبدو.

هل هناك علاقة بين عمليتي اطلاق النار في كابول وشفاعمرو؟

وفي وقت لاحق تعرض صاحب مقهى(36 عاماً) قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة الماضية لعملية إطلاق نار عندما كان منهمكاً بإغلاق محله في كابول من قبل مجهول كان يقود سيارة ما ادى الى اصابته بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة.

وقدمت طواقم الإسعاف العلاج الأولي للمصاب ومن ثم تم نقله للمركز الطبي للجليل في نهاريا.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان المصاب يعاني من كسور في جسده.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري ان المشبوه لاذ بالفرار بعد اطلاقه النار وان شرطة شفاعمرو تواصل اعمال البحث والفحص والتحقيق بكافة الظروف والملابسات.

وتفحص الشرطة اذا ما كانت علاقة بين الحادثتين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]