في اعقاب قيام ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتكريم ممثلي حزب التجمع ،دولة قطر والمفكر عزمي بشارة قبيل مباراة الفريق امس السبت والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين امام هبوعيل تل ابيب انهالت صباح اليوم حملة من الهجوم الكاسح على الفريق السخنيني من قبل رجال السياسة والرياضة في البلاد الذين طالبوا بادانة الفريق السخنيني ومثوله امام محكمة الطاعة والبعض طالب ايضا بايقاف نشاط فريق اتحاد اناء سخنين الفريق العربي الوحيد الذي يلعب ضمن مصاف فرق الدرجة العليا .

بن غفير :"يجب اتخاذ اجراءات قانونية ضد الفريق السخنيني"

وبعث المحامي ايتمار بن غفير (من قادة حركة كهانا) برسالة الى الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم، طالب فيها بوقف نشاط الفريق في اطار الاتحاد العام لكرة القدم ، او اسقاط الفريق الى مستوى الدرجات الدنيا
كما بعث بن غفير بنسخة عن رسالته الى المستشار القضائي للحكومة والمدعي العام مهددا بالتوجه الى القضاء اذا لم يتم اتخاذ اجراءات ضد الفريق.
ليبرمان :"اقترح على ادارة الفريق التفكير بامكانية الانتقال للعب في الدوري الفلسطيني او القطري".

في السياق ذاته هاجم وزير الخارجية افيغدور ليبرمان، على صفحته في الفيسبوك، فريق ابناء سخنين، وكتب: "عندما يشكر فريقا يلعب في الدوري الاسرائيلي الشخص المشبوه بالتجسس ومساعدة حزب الله، والذي هرب من البلاد ويحرض ضد إسرائيل، يجب اتخاذ خطوات صارمة ضده. اقترح على اتحاد كرة القدم وادارة الدوري التفكير بتعليق نشاط ابناء سخنين في الدوري الأعلى وانتهاج خطوات صارمة فورا ضده كفرض غرامات كبيرة ومباريات بدون جمهور لفترة طويلة. واقترح على ادارة الفريق التفكير بامكانية الانتقال للعب في الدوري الفلسطيني او القطري".

ابو يونس :" نحن لسنا نادمين"

وعقب رئيس ادرة فريق اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس في حديث لموقع بكرا : هذا التهجم هو خزي وعار للرياضة في البلاد ، نحن فريق مهم لكرة القدم في هذه البلاد ،واظن انهم وجدوا حجة من اجل اتباع هذا الاسلوب التهجمي ضدنا ، طلبنا بترخيص من الاتحاد العام قبل توجهنا الى الاشقاء من قطر ، عزمي بشارة كان له ضلع بتوصلنا الى امير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ، الذي نشكره على دعمه لنا ، نحن لسنا نادمين على هذا التكريم "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]