عملت رابطة "الاولتراس" لمشجعي اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي ساعات طويلة من اجل تحضير علم كبير كُتب عليه "القدس قدسنا" تضامنا مع القدس والاقصى من اجل رفعه خلال مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل تل ابيب.

وقبيل المباراة تم ادخال العلم الى غرف استاد الدوحة ، ولكن تفاجا الجمهور السخنيني بتدخل من قبل وحدة الاستخبارات التابعة لشرطة مسجاف والتي منعت منهم ادخال العلم الى المدرجات ، ولكن في استراحة ما بين الشوطين نجح الجمهور السخنين بادخاله ورُفع في المدرجات وسط هتافات تضامن مع القدس والاقصى".

وفي الامس ومع نهاية المباراة تمت دعوة احد المشجعين من رابطة "الاولتراس" الى محطة شرطة مسجاف وبعد التحقيق معه تم اعتقاله حتى اليوم ليتم احضاره للمثول امام المحكمة من اجل النظر في الشبهة الموجهة اليه .

وفي حديث لمراسلنا مع والد المشجع قال :" لا ادري حتى الان لماذا تم اعتقال ابني ، كل ما في الامر انه تم رفع علم "القدس قدسنا "من قبل جميع المشجعين وليس ابني فقط ، واظن انهم لم يرتكبوا اية جريمة برفع مثل هذا العلم، برايي لا يوجد اي مكان لاعتقال ابني وامل ان يتم الافراج عنه اليوم ".

تعقيب الشرطة

موقع بكرا توجه للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري للحصول على تعقيبها، وجاءنا على النحو التالي:" خلال المباراه ، مع رفع المواطن السخنيني للراية المذكوره ، الامر الذي كان من شأنه ان يؤدي الى الاخلال بالسكينة العامة ، قام افراد الشرطة بازاحتها ووضعها جانبا باحد المخازن هناك لحين انتهاء المباراه الا ان المشتبه عاود وتناولها من هناك ورفعها للمره الثانية فما كان من افراد الشرطة الا اعتقاله للتحقيق في مركز الشرطةً مسغاب ً وبحيت تم نهار اليوم الاحد عن طريق محكمة الصلح بعكا اخلائه لحال سبيله بكفالة مناسبة مع شروط مقيده تضمنت الابعاد عن الاستاد الرياضي لمده 45 يوما والتحقيقات بكافة الملابسات ما زالت جارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]