السفر عبر الزمن ليس فقط في الأفلام والروايات ونظريات العلماء، بل يمكنك خوض هذه المغامرة مع هذه التطبيقات.

 1 - Mushroom Age

لعبة ممتعة، أنت تعيش في الزمن الحالي، لكن فجأة حرمت من أعز الأصدقاء واختفى من حياتك ولا تعرف كيف حدث الأمر، ومن خلال إنجاز مجموعة من المهمات الذكية والغامضة بحثاً عن صديقك، عليك استخدام آلة الزمن وذكاءك وقوة التفكير لتجد حلولاً.

2 - Time Travel

يتيح للمستخدم السفر عبر الزمن، باستخدام تقنية تكنولوجية حديثة يطلق عليها اسم Augmented reality والتي تقوم بعرض التاريخ القديم للمستخدم على أنه يحدث حالياً أمامه، كما يتيح التطبيق عرض مقتطفات من الأفلام القديمة، وإعادة لبناء بعض المواقع المهدمة في المدينة المحيطة.

3 - Outatime Theme
تطبيق مستوحى من أفلام Back to the Future، ويعطيك أيقونات وواجهة مستخدم ترجع بك إلى الماضي، يحتوي على 1500 أيقونة مختلفة و3 خلفيات متحركة وثيمات متعددة.

4 - Time Travel Machine
ساعات من التحدي واللعب في المستقبل بواسطة آلة الزمن، داخل هذه اللعبة ستذهب إلى المستقبل وتعود إلى الماضي كما تريد وتواجه تحديات كثيرة.

5 - Time Travel Unravel
كل ما تريد معرفته عن ثلاثية أفلام Back to the Future، ستجدها في هذا التطبيق. ابحث عن المعلومات التي تريدها ويتوفر لقطات كثيرة من الأفلام على هذا التطبيق.

6 - Time Travel Controler
أنت على وشك القيام برحلة عبر الزمن، حيث سيضعك هذا التطبيق الصوتي داخل آلة زمن وتذهب بك إلى الماضي لتسترخي مع صوت أجواء المكان حولك والتاريخ أنت من يختاره، يمكن السفر إلى عصر الديناصورات وإلى أميركا الأولى وإلى عصر الفراعنة وفي كل عصر سوف تستمع إلى ألحان وموسيقى وقتها.

7 - MINI Time Machine
كيف سيكون شكلك وملابسك إذا كنت تعيش منذ 50 عاماً؟ هذا التطبيق يأخذك في رحلة إلى الماضي وبالتحديد قبل 50 عاماً، لتقارن نفسك بالوقت الحاضر من حيت التسريحات والملابس.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]