عقد اليوم اجتماع طارئ لادارة مكابي ام الفحم لايجاد حل سريع لاخراج الفريق من الازمة التي يعاني منها خاصة وان الفريق يقبع في المركز الاخير بترتيبة لائحة الدرجة الاولى بعد حصده نقطه واحدة من جميع المباريات التي لعبها.

اجتماع من اجل انقاذ مـ ام الفحم

وقد تم الاجتماع في مقر الفريق قرب ستاد السلام بحي عين ابراهيم بمدينة ام الفحم , وقد شارك في الاجتماع مدير الفريق محمد ابو رجا واعضاء الادارة ايهاب جعص ويوسف داهود ورجل الاعمال عبيدة عبد اللطيف والعديد من محبي الفريق.

وفي حديث لمراسلنا مع عضو الادارة ايهاب جعص تحدث لمراسلنا قائلاً:" عقدنا اليوم الاجتماع الطارئ لبحث كيفية اخراج فريق مكابي ام الفحم من الازمة التي يمر بها بظل تخلي العديد عن الفريق ليتدهور الوضع ويقوم الفريق بتحقيق نتائج سلبية ولا تليق باسم مكابي ام الفحم الذي لعب لمدة عامين بدوري الدرجة الممتازة".

ايهاب جعص:"العديد من رجال الاعمال اكدوا مساندة الفريق ماديا"


واضاف جعص :" اتفقنا اليوم خلال الاجتماع على جلب لاعبي تعزيز للفريق والذي تعهد بدفع مستحقاتهم رجل الاعمال عبيدة عبد اللطيف الذي اكد على دعم الرياضة في مدينة ام الفحم ودعم فريق مكابي ام الفحم بالاضافة للعديد من رجال الاعمال الذين اكدوا مسانده الفريق مادياً من اجل ان يكون فريق بين فرق القمة بالدرجة الاولى حتى نهاية الموسم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]