استيقظ الجمهور العربي صباح اليوم الاحد على هجمة شرسة من رجال السياسة والرياضة في البلاد وذلك في اعقاب قيام ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتكريم الدكتور عزمي بشارة قبيل مباراة الفريق السخنيني امام هبوعيل تل ابيب .

تواصلنا الفكري والنفسي مع الامة العربية هو ما اقلق اليمين المتطرف

"لم نتفاجأ من هذه الهجمة الشرسة "،هذا ما صرح به عضو بلدية سخنين عن قائمة التجمع الوطني الديمقراطي الاستاذ منيب طربية حين اضاف: نعرف بان اليمين المتطرف يتدخل في كل المحافل التي نقوم بها ،حيث عرف اليمين المتطرف بان الدعم المادي ليس المشكلة الكبرى انما تواصلنا الفكري والنفسي مع الامة العربية هو ما اقلقه.

فريق اتحاد ابناء سخنين عمل حسب العادات العربية وكرم من دعمه ماديا


واضاف طربية: لم يتورط الفريق السخنيني ، لديه ادارة غيورة تعمل فقط لمصلحة الفريق السخنيني، حاولت ايجاد تمويل للفريق، وعملت بشكل قانوني، وانما التشكيك في عمل الادارة يدل على نفسية مريضة من قبل من يردد مثل هذه العبارات. فريق اتحاد ابناء سخنين لن يدان ، انما عمل حسب العادات العربية وقام بشكر من دعمه ماديا امام اعين الجميع .

تحويل المبلغ القطري سيكون على 4 دفعات

واردف طربية : المبلغ القطري سيحول بشكل تام الى الفريق السخنيني وهذا حسب مراحل زمنية اتفق عليها منذ البداية وسيكون ذلك على اربع مراحل ، 2 مليون دولار للاخاء النصراوي و2 مليون دولار للاتحاد السخنيني تم تحويل حتى الان نصف مليون دولار لكل فريق.

د.عزمي بشارة محتلن بما يحدث

واكد  منيب طربية: الدكتور عزمي بشارة محتلن بكل الامور ونحن باتصال دائم معه وهو على دراية تامة بالهجمة الشرسة التي يشنها اليمين المتطرف في البلادعلى اتحاد ابناء سخنين وهذا تم نتيجة تكريم الدكتور على مساعدته في جلب الدعم المادي .

لا نستطيع ان نتجرد من السياسة

واضاف: نحن لن نخلط السياسة في الرياضة، ولم تكن الغاية كذلك ، من ناحية اخرى كل طفل في هذه البلاد مسيس ولا نستطيع ان نتجرد من السياسة ، عملنا بشفافية ولم يكن هنالك تعصب حزبي.

اقامة أكاديمية للرياضة لمصلحة المجتمع العربي

واختتم منيب طربية :حزب التجمع منذ ظهوره على الساحة في سخنين يحرص على رفع مكانة المواطن العربي الثقافية والرياضية ، لبينا دائما كل نداء من اجل الدعم المادي في جميع المجالات ، دعمنا فريق اتحاد ابناء سخنين ونحن في مراحل متقدمة من اجل اقامة أكاديمية للرياضة لمصلحة المجتمع العربي. نحن على ثقة بان جمهورنا واعي وعلى قدر المسؤولية ، ونستطيع ان نعتمد على هذا الجمهور وخير اثبات على ذلك تصرفه في مباراة الامس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]