هطلت أمطار، مساء اليوم الأحد، على مناطق متفرقة في الضفة الغربية، وصاحب ذلك عواصف رعدية.

وفي رام الله، بدأ هطول الأمطار في الساعة الرابعة مساءً، التي شكلت سيولا صغيرة على جوانب الطرق.

وأفادت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو اليوم الاحد غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

غائم

وعن حالة الطقس ليوم غد الاثنين، أفادت الدائرة أن الجو سيكون غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

وناشدت الشرطة المواطنين بتوخي الحيطة والحذر عند القيادة على الشوارع داخل وخارج المدن والقرى و خاصة في وقت هطول زخات المطر التي تؤدي الى تكوين طبقة زلقة على الارض مما يزيد من امكانية الانزلاق.

وطالبت الشرطة المواطنين مراعاة الحفاظ على المسافة الكافية بين المركبات وعدم استخدام الفرامل بشكل مفاجئ ، والقيادة بغيار واطئ حرصا على سلامة الجميع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]