تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ 24 ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، بعد الدخول في منافسات الموسم الجديد وظهور العيوب في كل فريق، خاصةً وأن الميركاتو الصيفي قد انتهى وبدأ الاستعداد لمحاولة تعويض ما لم يتم ابرامه من صفقات.

وجاءت أبرز أخبار انتقالات نجوم كرة القدم العالميين لهذا الاسبوع كالآتي:

1- مانشستر يونايتد يتحرك من أجل دراميان


الخبر: ذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مدافع تورينو ماتيو دراميان خلال الميركاتو الشتوي.

رأينا: اللاعب كان مفاجأة الأتزوري الإيطالي في كأس العالم الماضية التي خرجت إيطاليا من دورها الدور الأول، دراميان يقدم مستويات جيدة في الكالتشيو مع فريقه تورينو الذي يشارك أيضاً في الدوري الأوروبي.. ويحتاج يونايتد للتعاقد مع ظهير أيمن حيث لا يتواجد في الفريق سوى رفائيل بالاضافة إلى المدافع سمولينغ والجناح فالنسيا اللذان يشاركان في هذا المكان إذا غاب البرازيلي.. دراميان سيحل هذه المشكلة ومن الوارد جداً أن يشارك أساسياً.

2- مانشستر سيتي يغير اهتمامه الى غوارديولا

الخبر: اشارت صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا ينال اهتمام ادارة مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الاشراف الفني على الفريق خلال الفترة المقبلة.
رأينا: بكل تأكيد المدرب الإسباني مكسب هام لأي فريق يشرف على تدريبه، الجميل في الأمر أن الفريق الإنجليزي أخيراً بدأ يتأكد أن التشيلي مانويل بيلغريني اعطى كل ما لديه من اساليب فنية وخططية للفريق خلال السنة الماضية.. أداء السكاي بلوز لا يتغير كثيراً عن الموسم الماضي الأمر الذي شكل صعوبات كبيرة للسيتي هذا الموسم.. غوارديولا أيضاً خبير بالتشامبيونز ليغ وهو الحلقة الفارغة بالنسبة للسيتي والتي دائماً ما يفشل في الحصول عليها.

3- مدريد يلعب بورقة خضيرة من أجل انتداب فيدال

الخبر: كشفت صحيفة (توتوسبورت) الايطالية ان صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الايطالي تقتضي رحيل الألماني سامي خضيرة الى اليوفي مقابل مجيء التشيلي أرتورو فيدال الى قلعة سانتياغو بيرنابيو..

رأينا: من الواضح أن الألماني غير مرغوب بتواجده في الميرينغي، الأمر الذي يستخدمه ريال مدريد بصفة تسويقية رابحة للغاية وهي الدخول بصفقة تبادلية من خلاله، خضيرة وتشيك مع تشيلسي والآن خضيرة وفيدال مع السيدة العجوز.. كلها انباء متضاربة سيتم معرفة نتائجها تزامناً مع شهر يناير، خضيرة سيفيد السيدة العجوز كثيراً بكل تأكيد ولكنه ليس بفاعليةفيدال.. فيدال لاعب رائع يساند هجومياً ودفاعياً.

4- شنايدرلين على رأس اهتمامات آرسنال في يناير

الخبر: ذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية أن أرسنال الانجليزي ينوي التقدّم بعرض رسمي لادارة ساوثهامبتون يبلغ 25 مليون جنيه استرليني من اجل التعاقد مع مورغان شنايدرلين في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

رأينا: صفقة تأخرت كثيراً، ارسنال ابدى اهتمامه الشديد بضماللاعب منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم يرغب فيالمغامرة بجميع أمواله حينها ليدخل اللاعب في ظلام إصابات لاعبيه في هذا المكان الأمر الذي أدى إلى اشراك كازورلا بجانب فلاميني في هذا المركز.. شنايدرلين رائع وتواجد في قائمة الديوك الفرنسية خلال كأس العالم الماضية كما أنه يقدم مستويات كبيرة مع فريقه ساوثهامبتون هذا الموسم والموسم الماضي أيضاً.. لماذا تأخر أرسنال ؟ هذا بالطبع في علم الغيب !

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]