اكدت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري عدم وجود امر اعتقال بحق اي من المتسابقين في برنامج المواهب الغنائية، " اراب ايدول"، محبوب العرب: هيثم خلايلة ومنال موسى.

واضافت سمري في ردها لموقع بكرا:" قبل عدة اشهر قامت الشرطة بمراجعة واستجواب الفنانة منال موسى من دير الاسد والفنان هيثم خلايلة من مجد الكروم بخصوص موضوع سفرهما للبنان  وتم اخلاء سبيلهما مع الانتهاء من ذلك ولا امر اعتقال ضدهما في الشرطة".

يشار الى ان مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت امس خبرا مفاده انه من الممكن ان يقوم الشاباك باعتقال كل من موسى وخلايلة لدى عودتهما الى البلاد، علما ان الشاباك يصدر تعليماته للشرطة في اية عملية اعتقال وهو ما نفته سمري بشكل قاطع.

وبعد فحص دقيق لموقع بكرا حول من المسؤول عن هذه البلبلة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اتضح ان الصحافية باتريسيا هاشم استضافت ضمن برنامجها "بصراحة" على إذاعة فايم أف أم Fame FM محبوب العرب محمد عساف يوم الجمعة الماضي صرح فيها انه:

اخاف الا تسمح دولة الاحتلال لمنال وهيثم بالعودة الى اهلهما ووطنهما

"المشكلة التي حصلت مع منال وهيثم حول جواز سفرهما، حصلت بسبب حملهما لجوازات سفر اسرائيلية كونهما من عرب الداخل المحتل وهذه مشكلة كل الفلسطينيين الذين يعيشون في الارض المحتلة".

واضاف: "الله يستر فمن الممكن ان يفتعلوا لهما مشكلة ولا يسمحوا لهما ان يعودا الى اهلهما ووطنهما ! واتمنى لهما التوفيق من كل قلبي والناس سعيدون جداً بتواجدهما في هذا البرنامج. ولا اريد ان اكون عنصرياً ولكن لم لا يحمل اللقب مرة جديدة مشترك من فلسطين اذا كان يستحق طبعاً؟"

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]