صرح عضو اللجنة الشعبية في قرية مصمص جمال زهير لمراسلنا بان حالة من العنف تستشري بداخل مدارس قرى طلعة عارة واخرها كان يوم الخميس الفائت.

وتحدث جمال زهير لمراسلنا بان يوم الخميس الفائت حصلت حادثة مؤسفة للغاية بداخل احدى المدارس في قرى طلعة عارة وهي بان طالبا استخدم الغاز المسيل للدموع بداخل احدى الصفوف بالمدرسة مما اثار حفيظة احدى الفتيات والتي خافت ان تتضرر من هذا الغاز و قامت على الفور بالاتصال بوالدها الذي ترك عمله وحضر الى المدرسة الا ان الطالب قام على الفور بابلاغ العديد من الشبان الذي حضروا الى مدرسة وهم يرتدون بلائز لون اسود ذكر عليها "كتائب عائلة(الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير) , وقاموا بالاعتداء بالضرب المبرح بالعصي على والد الطالبة الذي لم يفعل شيئا سوى حضوره للمدرسة وقاموا بضربه بكافه انحاء جسده ليصاب بجروح وينقل لمستشفى "هعيمك" بالعفوله لتلقي العلاج، كما قال.

واضاف جمال زهير بان الشرطة لم تحرك ساكنا ولم تضع حدا لمثل هذه التصرفات ولم تقم باية حملة اعتقالات على هذه الخلفية المؤسفة التي حصلت وهي الاعتداء على والد طالبة من قبل مجموعة من الشبان.

وتحدث جمال زهير في نهاية الامر بان هذه الظاهرة باتت مقلقلة ويجب ان يتم التعامل بحزم معها في طلعة عارة وتطهير القرى منها.

واما شرطة ام الفحم فقد ذكرت مصادر بداخلها بان والد الطالبة تحدث للشرطة قائلاً بانه لا يعلم من قام بالاعتداء عليه ولم يشاهد شخصا منهم فكيف لنا ان نقوم بحملة اعتقالات بهذه الحالة.

تعقيب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم كمال عطيلة:

وعقب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم كمال عطيلة على توجه موقع بكرا، قائلاً:" وقع الحادث في عطلة عيد العرش وقامت الشرطة بمعالجته..اضافة لذلك فأن ادارة المدرسة بالتعاون مع طاقم من قسم الخدمات الاستشارية والنفسية يقومون بورشات عمل وارشاد مع المعلمين والطلاب لاحتواء أي مشكلة مستقبلية من هذا النوع...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]