في مجموعة ماكياجها لخريف 2014، تجسد مستحضرات Lancome كل الأناقة على طريقة المرأة الباريسية باستقلاليتها وأناقتها العفوية، وتلاعبها بقوانين الموضة لتعيد صياغتها من خلال بصمتها الخاصة.

استوحت Lancome ألوان ماكياجها من قلب توجهات الموضة على خشبة العروض الباريسية، لتعيد صياغتها في مجموعة الخريف مع التركيز على الأخضر والبني اللذين تم تقديمهما بوميض الأحجار الكريمة، فتلألأت ألوانهما على الأظافر وشعت ضياء على العيون ليكونا عنوان طلة هذا الموسم التي تحمل اسم French Idole أما أبرز مستحضرات هذه المجموعة:

- علبة ظلال French Idole Hypnose Palette التي استوحيت ألوانها من الوميض المتلألئ للمرمر والجمشت، وتتمحور حول تدرجات الكاكي والبنفسجي، وهي مثالية لتطبيق ماكياج دخاني بألوان مميزة بعيداً عن الأسود.
- الكحل السائل Artliner 24H الذي يبرز جمال العينين ببراعة ويحافظ على ثباته لمدة 24 ساعة. استخدمي اللون الأسود الماسي Black Diamond لرسم خط أقرب ما يمكن من منبت الرموش، مسديه باتجاه الخارج على طول منبت رموش الجفن العلوي لإضفاء كثافة على الزاوية الخارجية للعين، ثم ارسمي خطاً رفيعاً على طول منبت رموش الجفن السفلي، وأضيفي لمسة أناقة مشعة بوميض معدني بلون الكروم أو البرونز فوق الخط الأسود.
- أحمر شفاه L’absolu Rouge بتدرجات وردية ناعمة تعزز لون الشفاه الطبيعي بنعومة وترطبها بكثافة. ولتعديل إيقاع الطلة المطلوبة، طبقي أحمر الشفاه في وسط الشفتين، ثم مسديه باتجاه زاويتي الفم بواسطة طرف الإصبع للحصول على تأثير واضح.
طلاء Vernis in Love لأظافر كأنها مرصعة بالمجوهرات، وهو يتوفر بثلاثة ألوان: رماني أرجواني، كاكي غامق وقرمزي مائل للسواد، وقد استوحيت جميعها من الهالات الكشعّة للأحجار الكريمة. يمكنك أن تضيفي لمسة مميزة إلى أناقة أظافرك، وذلك بتزيين إصبع البنصر بلون مختلف من طلاء الأظافر.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]