ذا كنت من اللواتي يؤمن بأن الأناقة لا تكتمل من دون اختيار إكسسوارات مميزة تضفي لمسة راقية على الإطلالات، فمن الضروري أن تتعرفي على إكسسوارات Lanvin لهذا الموسم.
الطابع العصري هو الطاغي على هذه المجموعة الشبابية بامتياز، التي انطلقت من تصاميم كلاسيكية تم تنفيذها بأسلوب متجدد لتناسب المرأة العصرية في حياتها العملية وحتى في مناسباتها.

جاءت الحقائب النهارية المصممة من قبل Lanvin لهذا الخريف والشتاء بألوان كلاسيكية، هي الأبيض والأسود والبني والأحمر، وبأحجام متوسطة، تم تصنيع بعضها من الجلد والبعض الآخر من الفرو وتزينت ببعض السلاسل والشراريب.

وقد لفتتنا حقائب المناسبات بتصميمها المستطيل الأنيق الذي دخل عليه المعدن الذهبي، واستعمل في تنفيذها الجلد السويدي أو جلد الثعبان أو الفرو. أما ألوانها فجاءت أكثر تنوعاً من الحقائب النهارية وأبرزها: الأبيض والرمادي والأسود والأحمر والأخضر والبنفسجي.
وفيما يتعلق بالأحذية في مجموعة هذا الموسم، فجاء قسم منها بكعب عريض مرتفع وتم تنفيذها بالجلد الطبيعي والجلد السويدي وجلد الثعبان، أما ألوانها فتضمنت الأسود والأبيض والبني والأصفر.
كما تضمنت مجموعة الأحذية تصاميم مسطحة تناسب بامتياز الإطلالات العملية ومجموعة من "الباليرينات" الأنيقة الملونة بتدرجات حيادية. وقد لفتتنا التصاميم المتنوعة من الأحذية الرياضية التي تضمنتها مجموعة إكسسوارات Lanvin ، خاصة أن هذه التصاميم لم تعد حكراً على أوقات ممارسة الرياضة بل دخلت إلى صلب حياتنا اليومية.
اكتشفي فيما يلي ما قدمه Albert Elbaz المدير الإبداعي لدار Lanvin من تصاميم لهذا الموسم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]