هل حصلتم على قرض اسكاني، وبحاجة لقرض اخر، ولكنكم مترددون من القيام بذلك؟ هل تعرفون انه بامكانكم استبدال القرض الحالي بتغيير مساراته وحتى الحصول على قرض اخر بشروط افضل؟

مركز" تمكين"  يجيبكم على هذه التساؤلات واخرى ويفتح امامكم طرقا جديدة ويوسع افاقكم وذلك بواسطة" تكرير المشكنتا" والهدف من هذه العملية هو تخفيض الفائدة والتحسين من شروط المشكنتا الموجودة.

تكرير المشكنتا

عن هذا الموضوع حدثنا المستشار الاقتصادي ومدير مركز تمكين سليم حاج قائلا :عدم معرفة الوسط العربي لاهمية "تكرير المشكنتا "ممكن ان يسبب للكثيرين ضررا اقتصاديا، تكرير المشكنتا ممكن ان يوفر على الشخص، وممكن ان يقلل فترة "المشكنتا "المتبقية كما يعمل على تخفيض الدفعة الشهرية ومجمل المبلغ المالي الذي عليه ارجاعه.

وتابع يقول:" الفحص الاولي لدينا مجاني والهدف منه هو تشجيع الناس على فحص امكانية" تكرير المشكنتا"، الفحص الاولي عبارة عن فحص شروط المشكنتا لدى الشخص وهي فرصة ذهبية جدا بسبب انخفاض فائدة بنك اسرائيل مما يؤدي الى تغير وانخفاض الفائدة في المشكنتا، هذا الانخفاض يؤدي الى تحسين شروط المشكنتا، الفحص الاولي يعطينا فكرة عن المشكنتا ونشرح للشخص امكانية تكرير المشكنتا والفائدة التي ممكن ان تعود على الشخص، حيث اننا نستطيع توفير الاف الشواقل على الشخص وذلك متعلق بالمسار الموجود في المشكنتا.

كل شخص يحق له تكرير المشكنتا

واضاف: كل شخص لديه مشكنتا يستطيع ان يحصل على تكرير المشكنتا، لان القرض الاسكاني جدا مركب وبحاجة الى استشارة من اشخاص مؤهلين كونه استثمارا كبيرا جدا يقوم به شخص عادي، كل شخص حصل على مشكنتا يحق له التوجه للبنك وطلب تكرير المشكنتا بمرافقة مستشار مؤهل بهذا المجال حتى يضمن الحصول على شروط جيدة وتوفير مبالغ طائلة ونحن اليوم في "تمكين" نأخذ على عاتقنا تمثيل الشخص كما يجب امام البنك حيث يجري حسابه فيه".

نبحث امكانية تكرير المشكنتا عن طريق توكيل من الشخص لنا امام البنك

واوضح حاج ل"بكرا" الخطوات التي على الشخص القبام بها للشروع في عملية التكرير قائلاً: هناك تقرير لتكرير المشكنتا يستطيع الشخص صاحب المشكنتا ان يطلبه مرتين في العام بشكل مجاني من فرع البنك الخاص به والذي حصل على المشكنتا منه، عن طريق الهاتف او عن طريق موظف البنك، ويعمل على ارسال التقرير لنا بالايميل او الفاكس وخلال 24 او48 ساعة نقوم بفحص المشكنتا بشكل مهني وفي حال انه كان هناك امكانية لتكرير المشكنتا ندعوه لجلسة خاصة ونعرض امامه التوفير الذي ممكن ان نعمل عليه، المقصود هنا تقليل فترة المشكنتا او تقصير الدفعات الشهرية او تقليل مجمل المبلغ الذي سيقوم باعادته الى المشكنتا، وفي حال الموافقة على تكرير المشكنتا يقوم الشخص باعطائنا توكيل لمعالجة الموضوع امام البنك.

للتفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق:

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]