مخز ، وصمة عار ارهابيون هكذا تصدرت عناوين المواقع الالكترونية صفحاتها في اعقاب قيام فريق اتحاد ابناء سخنين بتكريم الدكتور عزمي بشارة .

للاسف الشديد هذه وسائل الاعلام التي بانت على حقيقتها في مثل هذا الوقت ما زالت ادارة الفريق والناطق الرسمي باسمها تتعامل معهاوتمنحها الاخبار الطازجة وكانه لم يحدث أي شيء .

ألن يئن الاوان..

ايها الاداريون المحترمون ..استيقظوا من سباتكم .. تم التحريض عليكم من قبل الصحافة العبرية ، وهم اول من لم يعجبه حفل التكريم ، وانظروا الى عناوين اخبارهم التي ينبث من خلالها رائحة العنصرية التي بانت للاعين بشكل واضح ، الم يئن الاوان بان تنفصلوا انفصالا تاما عن هذه الصحف والمواقع الإلكترونية التي مصلحتها الاولى والاخيرة هي تشويه سمعة كرة القدم العربية في البلاد .

لماذا هذا التلوّن؟؟

اسف على استمراركم بالتعامل معهم ، وبعد يوم من الهجمة الشرسة على فريق اتحاد ابناء سخنين نقرأ في بعض المواقع التي يتعامل معها الفريق السخنيني بكل مصداقية، تصريحا من الناطق الرسمي للفريق السخنيني يقول من خلاله باننا اخطانا!

على من تريد ان تلعب ولماذا هذا التلون ، والى من تريد ان توجه خطابك ايها الناطق الرسمي؟؟ للمجتمع العربي الذي دعمك بمليونين دولار؟؟ ام للمجتمع الاخر الذي شن عليك هجمة شرسة اراد من خلالها شطبك من كرة القدم في البلاد !!.

كفاكم رقصا ومداعبة!!

ان الاون ان تكف عن هذا التلون في ارائك وان تحدد انت ورفاقك في ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين تجاهك ، هل ترغب بان يكون لديك فريق يمثل المجتمع العربي؟؟ ام فريق متخاذل مع من لا يريدك ولا يريد ان يعترف بك؟؟ .

هذا العام أُثبت ذلك في رفض اللاعبين اليهود القدوم الى فريق اتحاد ابناء سخنين وقاطعوه مقاطعة تامة ، وهذه هي فقط البداية ، فهل ستبقى ترقص في ساحتهم وتداعبهم ام انك سوف تتخذ الموقف الرجولي ولو لمرة واحدة لتقول نحن موجودون على الخارطة الرياضية بفضل قوة مجتمعنا العربي وبفضل دعم الامة العربية لنا والتي لا يمكن لأي احد ان يفصلنا عنها .

لا احد ينكر دعم الامة العربية

اثبتت التجارب السابقة ان من دعم الفريق وساعد في اقامة ملعب على ارض سخنين ودعم الفريق ماديا هو الامة العربية ، التي يتوجب لنا كشعب ان نشكرها ونقدرها على ذلك ، وان نكف على مداعبة الجمهور الذي يقف لنا بالمرصاد في كل مرة نحاول من خلالها اظهار قوميتنا وانتمائنا للشعب العربي .

كفى!! بالله عليكم كفى!! الم تلاحظوا غياب اللاعب اليهودي عن الفريق .... الا تلاحظون الهجمة الشرسة علينا بسبب اننا فريق عربي ...
كفاكم تخاذلا كفاكم خداع جمهوركم ... تبنوا موقفا واحدا للابد ... الاتحاد السخنيني ابدى خلال فترة وجوده في الدرجة العليا بان وجوده في قمة كرة القدم الاسرائيلة هو امر شرعي بحق وشرعية ..

الصحافة العبرية تنتظركم بالمرصاد

ان الاوان ان تتجردوا من هذا التلون الذي تخدعوا به جمهوركم وان تتخذوا موقفا جريئا حيال الصحافة العبرية التي تنتظركم في المرصاد على أي امر يبين عروبتكم وقوميتكم .

فاذا كان حبكم للمجتمع الاسرائيلي بهذا القدر ، فلماذا وقت الضيق تلجؤون الى المجتمع العربي ، وتطلبون دعم اعضاء الكنيست العرب ورجال الاعمال العرب .. الذين لم يبخلوا بدعمهم لكم وهذه حقائق موجودة .

انزعوا عنكم قناع التخاذل

انزعوا عنكم قناع التخاذل ، وكفوا عن البحث عن مصطلحات في اللغة العبرية لكي تجذبوا من خلالها الصحافة العبرية ، تعاملوا بشفافية مع المجتمع العربي لانه الخبز الذي تاكلون منه، وكل داعم غير عربي له غاية ومصلحة غير شريفة وينتظركم في المرصاد على أي خطأ ترتكبونه .
المجتمع العربي بحاجة لكم وانتم بأمس الحاجة له فلا تتخاذلوا لكي لا تنقطع هذه الصلة بينكم وبينهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]