افتتح بنك "هبوعليم" اليوم فرعه الجديد في يافة الناصرة ضمن برنامج استمر عاما كاملا قرر به بنك هبوعليم تحديث وتوسيع ستة فروع في المجتمع العربي. 

وقد شارك الافتتاح رئيس بلدية يافة الناصرة عمران كنانة، رئيس بلدية الناصرة علي سلام، مدير قسم المصرفية التجارية رونين شطاين ، مدير منطقة الشمال في "هبوعليم" نتان فرويند ، ومدير الوسط العربي في "هبوعليم" نبيل توتري والعشرات من الشخصيات الاعتبارية من المجال ومن المجتمع بشكل عام.

فرع يافة الناصرة هو الفرع السادس والاخير من فروع الاكسبرس الذي تجدد في السنة الاخيرة ضمن برنامج بدأه البنك قبل سنة حيث اعلن بها عن خطة استراتيجية لاستنفاذ قدرات قطاع الاعمال وتعزيز تصدر بنك "هبوعليم" في في المجتمع العربي حيث تم في السنة الاخيرة تحديث فروع عرابة، الرينة، رهط، عسفيا، طمرة ويافة الناصرة. فروع الاكسبرس مرت بتجديدات وتوسيعات من اجل خدمة وتلبية اكبر عدد من الخدمات التي يعرضها بنك هبوعليم على زبائنه.

رونين شطاين: نحن سعداء اننا قد نجحنا في غضون اقل من سنة بتحديث 6 فروع في الوسط العربي

مدير قطاع المصرفية التجارية في هبوعليم" رونين شطاين قال خلال الافتتاح: "هبوعليم" يعتبر بنكًا رائدًا في البلاد لذا فإننا نلتزم بالاستمرار في منح زبائننا افضل خدمة واكثرها تطورا على مدار الوقت. نحن سعداء اننا قد نجحنا في غضون اقل من سنة بتحديث 6 فروع في الوسط العربي وافتتاح فرعين جديدين في سخنين وكفركنا. هذا البرنامج الاستراتيجي يأتي لمنح الرد المناسب والامثل على متطلبات زبائننا وقد وسّع بشكل كبير مجموعة الخدمات والسلع المصرفية التي يمنحها البنك في تلك البلدات، اضافة الى هذا فقد شمل البرنامج تحديث للمنطقة الداخلية للفرع من اجل تحسينها وملاءمتها للنشاط المصرفي وجعله مريح اكثر.

نبيل توتاري: : سيستمر بنك هبوعليم في السنوات القريبة في توسيع انتشار الفروع في الوسط العربي

وبدوره نبيل توتري قال اثناء الافتتاح: سيستمر بنك هبوعليم في السنوات القريبة في توسيع انتشار الفروع في الوسط العربي في حوالي 10 فروع اخرى، حيث انه في نهاية عام 2016 سيكون تحت تصرف الزبائن 32 فرعا في البلدات العربية اضافة الى نحو 15 فرعا في المدن المختلطة او المحاذية لهذه البلدات.

أما مدير الفرع دافيد مأور فقال لـ"بـُكرا" :قرر البنك تحديث هذا الفرع من فرع اكسبرس الى فرع عادي، يشمل التحديث نقل الفرع الى بناية واسعة وفي موقع مركزي في القرية وتوفير كل الخدمات المصرفية لكافة الزبائن، المصرفية الخاصة، المصرفية للأعمال والمصرفية الشخصية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]