كد تشيلسي الإنجليزي على انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وواصل عروضه القوية ليقطع شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر تغلبه 6/صفر على ضيفه ماريبور السلوفيني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.
وشهدت نفس المجموعة اليوم أيضا فوز شالكه الألماني على سبورتنج لشبونة البرتغالي 4/3 . وعزز تشيلسي صدارته للمجموعة ورفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل خمس نقاط لشالكه الذي انفرد بالمركز الثاني وتراجع ماريبور للمركز الثالث برصيد نقطتين وظل سبورتنج لشبونة في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وعلى استاد “ستامفورد بريدج” في لندن ، حسم تشيلسي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها الفرنسي لويك ريمي والإيفواري ديدييه دروجبا وجون تيري في الدقائق 13 و23 من ضربة جزاء و31 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ميتيا فيلر لاعب ماريبور الهدف الرابع لتشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54 كما أهدر زميله أجيم إبرايمي ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 64 .

وسجل البلجيكي إيدن هازارد الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 77 من ضربة جزاء و90 . وفي جيلسنكيرشن ، قلب شالكه تأخره بهدف إلى فوز ثمين على سبورتنج لشبونة ليحقق الفوز الأول له في المجموعة.

وتقدم سبورتنج لشبونة بهدف سجله لويس ناني في الدقيقة 16 ولكن شالكه استغل النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد ماوريسيو دوس سانتوس في الدقيقة 33 وسجل هدف التعادل عن طريق تشينيدو أوباسي في الدقيقة 34 . وفي الشوط الثاني ، سجل الهولندي كلاس يان هونتلار وبينديكت هوفيديس

هدفين لشالكه في الدقيقتين 50 و60 ورد أدريان سيلفا بهدفين لسبورتنج لشبونة في الدقيقتين 64 من ضربة جزاء و78 . ولكن إيريك متينج سجل هدف الفوز لشالكه من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]